السد يتخطى نادي قطر ويبتعد في صدارة الدوري القطري

2022-02-17 23:24
الجزائريان بغداد بونجاح (يمين) وجمال بلعمري خلال مباراة السد ونادي قطر (twitter/QSL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عزز السد صدارته لمسابقة دوري نجوم قطر بفوزه الصعب على نادي قطر بنتيجة 1-0، في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس 17 فبراير/ شباط، ضمن مباراة مؤجلة من الجولة 13 للبطولة.

وجاء الهدف الوحيد عبر مدافع نادي قطر، القطري بهاء محمود الليثي بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 7، عندما تدخل على الكرة المحولة داخل منطقة الجزاء نحو الجزائري بغداد بونجاح، لكن الكرة تحولت منه بالخطأ لتمر فوق الحارس وتسكن الشباك.


بعد الهدف أتيحت فرصة ذهبية لبونجاح، لكنه فشل في مضاعفة النتيجة رغم موقعه المناسب للتسجيل في الدقيقة 41، قبل أن يعود اللاعب ذاته لتهديد مرمى نادي قطر بتسديدة قوية اصطدمت بالقائم في الدقيقة 50، ثم رد عليه الأورغوياني سيباستيان سوريا بتسديدة قوية مرت قريبة من المرمى في الدقيقة 74.

ترتيب السد في دوري نجوم قطر

بهذا الفوز حافظ السد على سجله الخالي من الهزائم في الموسم الحالي بواقع 16 فوزاً وتعادل وحيد، وبات رصيده 49 نقطة في الصدارة (مع مباراة مؤجلة أمام الريان)، وبفارق 10 نقاط كاملة عن ملاحقه الدحيل.

أما نادي قطر فتجمد رصيده عند 22 نقطة في المركز الثامن، بفارق 9 نقاط عن الوكرة صاحب المركز الثالث المؤهل إلى الدور التأهيلي من مسابقة دوري أبطال آسيا الموسم المقبل.

شارك: