الزوراء يغرق في دوامة التعادلات بالدوري العراقي الممتاز

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-11 01:58
من مواجهات الدوري العراقي الممتاز (Facebook/IFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انطلقت يوم الأربعاء منافسات الأسبوع الـ28 من الدوري العراقي الممتاز، بإقامة أربع مباريات في بغداد وكربلاء.

وفي المباراة الأولى، واصل فريق الزوراء تعثره في البطولة بتعادله أمام فريق القاسم بنتيجة 1-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب كربلاء الدولي. وسجل الزوراء أولاً عن طريق لؤي العاني في الدقيقة (64) من علامة الجزاء، فيما عدل فريق القاسم النتيجة عن طريق علاء محيسن في الدقيقة (71).

وبهذا التعادل "الثالث على التوالي"، وصل الزوراء إلى النقطة 53 في المركز الثالث، فيما بلغ فريق القاسم، النقطة 25 في المركز السابع عشر.

وفي مباراة أخرى، خيّم التعادل السلبي على نتيجة مباراة الكهرباء ونوروز التي أقيمت على ملعب الشعب الدولي. وسيطر الحذر على أداء الفريقين، حيث تسيد التحفظ على أداء الفريقين طيلة دقائق المباراة، لتنتهي كما بدأت سلبية من دون أهداف.

وبهذا التعادل وصل الكهرباء إلى النقطة 50 في المركز الرابع، فيما وصل نوروز إلى النقطة 35 في المركز الثالث عشر.

كربلاء يحقق فوزًا مهمًا على النجف

وفي ثالث المباريات، حقق فريق كربلاء فوزاً مهماً بتغلبه على النجف بنتيجة 2-1 في ديربي الفرات الأوسط الذي أقيم على ملعب كربلاء الدولي. وسجل ثنائية كربلاء كل من سجاد رعد في الدقيقة (8) ومشتاق طالب في الدقيقة (10)، فيما تكفل مازن فياض بتسجيل هدف النجف الوحيد في الدقيقة (53) من عمر اللقاء.

وبهذا الفوز وصل رصيد كربلاء إلى النقطة 40 في المركز السابع، فيما توقف رصيد النجف عند النقطة 39 في المركز الثامن.

وفي آخر المباريات، فاجأ الصناعة الذي يصارع على الهبوط، مضيفه الحدود بالفوز عليه بنتيجة 2-1 في اللقاء الذي احتضنه ملعب الشعب الدولي. وتكفل إبراهيم نعيم ومحمد شياع بتسجيل هدفي الصناعة في الدقيقتين (6 و65)، بينما جاء هدف الحدود الوحيد بتوقيع اللاعب سيف كاظم في الدقيقة (36).

بهذا الفوز رفع الصناعة رصيده إلى النقطة 23 في المركز الثامن عشر، بينما توقف رصيد الحدود عند النقطة 37 في المركز الحادي عشر.

وتستكمل مباريات الأسبوع الـ28 يوم الخميس، بإقامة 4 مباريات، حيث سيواجه الكرخ فريق دهوك ويلاعب نفط ميسان فريق زاخو، فيما يلاقي نفط البصرة ضيفه الشرطة ويلاعب القوة الجوية مضيفه الديوانية.

شارك: