الزمالك يُشعِل الصراع مع الأهلي وبيراميدز على لاعب فيوتشر

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-25 16:23
نادي الزمالك يطمح لحسم صفقة عمر كمال عبد الواحد (Zamalek SC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر خاص لموقع "winwin" عن آخر تطورات مستقبل النجم الدولي عمر كمال عبد الواحد، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي مودرن فيوتشر، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، والأندية التي تبحث عن ضمه في يناير القادم، في ظل انتهاء تعاقده مع ناديه نهاية الموسم الحالي.

وأكد المصدر أن نادي الزمالك يرغب في الحصول على خدمات عمر كمال، ويخطط لحسم الصفقة من الآن، خاصة أن اللاعب يحق له التوقيع لأي فريق خلال يناير المقبل، حيث يسعى مسؤولو الأبيض لإغراء اللاعب وإقناعه بارتداء القميص الأبيض بدلًا من الانتقال لصفوف الأهلي.

وارتبط اسم عمر كمال بالانتقال إلى صفوف النادي الأهلي خلال الميركاتو الشتوي المقبل بناءً على طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء، ولكن لا يوجد أي تواصل رسمي من إدارة الأهلي.

وأضاف المصدر أن الزمالك يتمسك بإنهاء صفقة عمر كمال، في الميركاتو الشتوي المقبل، وذلك في حال انتهاء أزمة القيد بعدما تم إيقاف الفارس الأبيض عن ضم صفقات جديدة لفترتين على التوالي، كما أن مودرن فيوتشر يرغب في الاستفادة ماديًا منه بدلًا من رحيله مجانًا في الصيف.

وإلى جانب الزمالك، يرغب نادي بيراميدز أيضًا في ضم اللاعب، حيث بدأ ممثلون للناديين محادثات من أجل التعاقد معه في الميركاتو الشتوي القادم.

وفي سياق منفصل، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره الفريق الكروي الأول بنادي إنبي يوم الجمعة المقبل، في إطار منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري "دوري النيل" لموسم 2023-2024.

ويحتل الفارس الأبيض المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 8 نقاط، جمعها من انتصارين وتعادلين، ولم يتعرض لأي هزيمة حتى الآن.

شارك: