الزمالك يستعين بميسي ورونالدو لتفادي مشكلة تجديد عقد فتوح!

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-24 14:11
أحمد فتوح نجم نادي الزمالك المصري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

لجأ المصري هشام نصر نائب حسن لبيب الرئيس الجديد لنادي الزمالك، إلى إجراء مقارنة بين الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم نادي إنتر ميامي الأمريكي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر السعودي، وبين أحمد فتوح نجم "القلعة البيضاء"، لتفادي حدوث أي مشكلة داخل غرف تغيير ملابس الزمالك، قبل التجديد المتوقع لعقد الظهير الأيسر فتوح.

وأكد نصر في تصريحات لقناة "OnTime Sports" المصرية، بأن فتوح قريب من تجديد عقده الذي ينتهي في 30 يونيو/ حزيران 2024، وأشار إلى أن اللاعب كان ينتظر فقط انتخاب رئيس جديد، وعودة الاستقرار إلى الفريق للقيام بهذه الخطوة.

وحول الراتب الذي سيناله الدولي المصري فتوح، إذا ما جدد عقده مع الزمالك، قال هشام نصر نائب رئيس الفريق: "فتوح يستحق راتبًا كبيرًا ومحترمًا، ولكن لا يكون زيادة عن اللزوم، لأنني لا أحب المبالغة التي تجعل النادي عاجزًا".

بشأن إمكانية حدوث مشكلة في غرف تغيير الملابس في حال تمديد عقد فتوح مقابل راتب كبير، أجاب نائب رئيس الزمالك: "أنا مختلف حول هذه الجملة، التي تقول إن تجديد عقد فتوح مقابل راتب كبير سيحدث مشكلة في غرف الملابس".

وأضاف: "ماذا يعني عالم الاحتراف؟ هل ميسي مثله مثل اللاعبين الذين يلعبون معه؟ كل لاعب يجب أن يرضى بالعقد الذي أمضى عليه، هل كل اللاعبين قيمتهم السوقية واحدة أو حتى أقرب من بعض؟".

وواصل نصر قائلًا: "هل رونالدو في السعودية يأخذ راتبًا مساويا لراتب الظهير الأيمن أو الأيسر أو حارس المرمى؟ أكيد لا، نحن نتحدث دومًا عن الاحتراف، وبعدها نقول إن اللاعبين في غرف الملابس سيغضبون بسبب تقاضي لاعب ما لراتب كبير".

جدير بالذكر أن موضوع تجديد عقد فتوح مع الزمالك أسال الكثير من الحبر في الأيام الأخير. والأكثر من ذلك، فإن بعض التقارير الصحفية ربطته بالانتقال إلى الغريم التقليدي الأهلي، ولكن يبدو بأن الدولي المصري سيمدد مع "القلعة البيضاء" حسب ما جاء على لسان نائب رئيس النادي هشام نصر.

شارك: