الزمالك يكشف لـwinwin حقيقة إيقاف القيد

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-11 00:34
محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب نادي الزمالك (Twitter/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر بنادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ winwin، حقيقة قرار الفيفا بإيقاف القيد لنادي الزمالك على خلفية قضية سبورتينغ لشبونة الخاصة بلاعب الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا.

ووصل خطاب لاتحاد الكرة المصري، مساء الإثنين، يفيد بإيقاف القيد لنادي الزمالك وذلك بسبب الغرامة المستحقة لصالح نادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي.

وكان سبورتينغ لشبونة البرتغالي قد حصل على حكم من المحكمة الرياضية الدولية ضد الزمالك بأحقيته في الحصول على مبلغ مليون و500 ألف دولار، وذلك مقابل صفقة انتقال محمود عبد الرازق شيكابالا بالإضافة للغرامة المستحقة للتأخير في دفع المستحقات.

وقال مصدر بنادي الزمالك لـ winwin: "ما وصل لاتحاد الكرة اليوم هو مجرد خطاب إجرائي". وكشف المصدر مفاجأة بأن الزمالك تم إبلاغه بالفعل منذ شهرين بإيقاف القيد بسبب مستحقات سبورتينغ لشبونة التي تبلغ مليون ونصف المليون يورو. وأضاف: "الإيقاف سيتم رفعه فور السداد، وسيتم وقتها السماح للزمالك بقيد صفقاته الجديدة".

وانضم شيكابالا لسبورتينغ لشبونة البرتغالي في صيف 2014، ولكنه لم يشارك سوى في مباراة واحدة ليقرر العودة إلى الزمالك مرة أخرى. واتفق الفريقان وقتها على قيمة الانتقال.

 لكن الزمالك لم يقم بدفع القيمة المستحقة ليقوم سبورتينغ لشبونة بشكوى الزمالك للفيفا الذي أقر العقوبة مضافًا إليها قيمة الغرامة، مع تعرض الزمالك لعقوبة إيقاف القيد في حالة عدم الدفع وهو ما تقرر بالفعل.

شارك: