الزمالك يضع خطة ذكية لتجنب هروب كارتيرون

2021-09-13 17:59
أرشيفية- بقاء المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون يمثل هدفا بارزا لإدارة الزمالك الحالية (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف تقرير صحفي عن خطة نادي الزمالك المصري لتأمين بقاء الفرنسي باتريس كارتيرون على رأس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، وتجنب رحيله للمرة الثانية عن قلعة أبناء ميت عقبة.


ووفقا لما أورده برنامج "60 دقيقة"، والذي يُبث عبر قناة "أون تايم سبورتس 2" المصرية، فإن إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، تسعى لإلغاء بند الشرط الجزائي في التعاقد المُبرم مع كارتيرون.

ويحاول قادة الزمالك تأمين أنفسهم من إمكانية إغراء كارتيرون ماليا بواسطة أندية أخرى، بعد نتائجه المميزة رفقة الفارس الأبيض.

المدرب باتريس كارتيرون.. حجر الأساس في مشروع الزمالك طويل الأمد

يستهدف الزمالك تمديد عقد كارتيرون بعد إلغاء بند الشرط الجزائي؛ أملا في فرض استقرار أكبر على منظومة الفريق المُتوج مؤخرا بلقب الدوري المصري الممتاز (موسم 2020-21)، والذي يستعد لمواجهة أسوان بإطار الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر.


وتُعد هذه الولاية الثانية لكارتيرون بصحبة الزمالك، وسبق للتقني صاحب الـ 51 عاما أن رحل عن تدريب الفريق الأبيض قبيل مواجهتي الرجاء البيضاوي المغربي بالدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا موسم 2019-20، ليُصنف آنذاك بـ "المدرب الهارب" حسب بعض المراقبين.


ولم تحظ عودة كارتيرون لتدريب الزمالك خلال شهر مارس/ آذار الماضي بقبول شريحة كبيرة من مشجعي النادي، قبل أن يتمكن المدير الفني الأسبق لـ وادي جلة والأهلي المصريين من استعادة ثقة الجماهير البيضاء؛ بفضل نتائجه المميزة وقيادته الفريق للتتويج بلقب الدوري المصري الممتاز.


أرقام باتريس كارتيرون مع فريق الزمالك المصري

  • تولى تدريب الفريق في ولايتين: (ديسمبر/ كانون الأول 2019 إلى سبتمبر/ أيلول 2020)، (مارس 2021 حتى الآن)؛
  • قاد الفريق في 57 مباراة بمختلف البطولات، مُسجلا 38 فوزا و14 تعادلا و5 خسائر؛
  • تُوج بثلاثة ألقاب (لقب واحد في الدوري المصري الممتاز، لقب واحد في كأس السوبر المصرية، لقب واحد في كأس السوبر الإفريقية
  • يمتد تعاقده مع الزمالك حتى 30 يونيو/ حزيران 2022.
الأجهزة الفنية والطبية والإدارية لفريق الزمالك تحتفل بدرع الدوري المصري الممتاز 2020-21
شارك: