الزمالك يصعّد ناشئين خلال الاستعدادات لمواجهة الداخلية

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-20 17:07
تشكيلة الزمالك التي حققت الفوز على أسوان في الجولة الـ28 من الدوري المصري 2022-23 (twitter/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين في حضور أعضاء الجهاز المعاون، على هامش المران الذي أقيم، اليوم السبت، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادًا لمواجهة الداخلية المقبلة في الدوري المصري الممتاز.

ووجّه المدير الفني رسالة قوية إلى اللاعبين، وطالبهم بضرورة الاستمرار في العمل والتركيز بكل قوة ومواصلة النتائج الإيجابية خلال الفترة المقبلة من أجل تحقيق الأهداف المطلوبة، حيث يستعد الفريق للقاء الداخلية يوم الإثنين المقبل في الجولة التاسعة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

من ناحية أخرى، صعّد الجهاز الفني بقيادة أوسوريو، مجموعة من اللاعبين الشباب للمشاركة في التدريبات الجماعية للأبيض، وشهدت التدريبات مشاركة كُلٍّ من: أدهم محمود الخواجة، وشكري مصطفى، وكريم عبد الحق، ومصطفى خالد، ومحمد الخضري، لاعبي فريق 2001، وكريم عبدون مواليد 2003، بجانب يوسف أحمد حسن لاعب 2005.

ويجيد الخواجة اللعب في خط الهجوم، وشكري مصطفى وكريم عبد الحق وكريم عبدون في مركز الجناح الهجومي، ومصطفى خالد ومحمد الخضري ويوسف أحمد في خط الوسط.

لجأ أوسوريو خلال الفترة الأخيرة إلى تصعيد العديد من العناصر الشابة للمشاركة في تدريبات الفريق الأول ضمن الإستراتيجية المتبعة من أجل الاستفادة من العناصر المميزة بقطاع الناشئين بالنادي.

يُذكَر أن التدريبات الجماعية خلال الفترة الأخيرة، شهدت مشاركة كُلٍّ من عبد الله محمد، ومحيي جمعة، وأحمد رفاعي، ومحمد صلاح، وأحمد محمود، وأحمد عبد الرحيم "إيشو" لاعبي فريق 2003.

بينما واصل رباعي  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك: عمر جابر، ومحمد عبد الغني، وناصر منسي، وعبد الله ،جمعة البرنامج التأهيلي الموضوع لهم على هامش المران.

وأدّى الرباعي تدريبات تأهيلية متنوعة داخل صالة الجيمانيزيوم وأرضية ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، من أجل تجهيزهم بالشكل المناسب للفترة المقبلة.

فيما خاض لاعبو الفريق الأول برنامجًا تأهيليًّا خاصًّا، استعدادًا لمواجهة نادي الداخلية، وحرص الجهاز الفني للفريق بقيادة الكولومبي أوسوريو على رفع الحمل البدني تدريجيًّا للاعبين خلال مران اليوم، من خلال أداء تدريبات تأهيلية متنوعة لمدة 15 دقيقة، سواء بالركض حول الملعب لعدة دقائق بالإضافة إلى جوانب أخرى في إطار التجهيز للمواجهة المقبلة.

وحرص المدير الفني على منح اللاعبين تعليمات خلال أداء الفقرة التأهيلية، واطمأن من علاء رجب مخطط الأحمال على حالة اللاعبين البدنية والاستعداد للفترة المقبلة.

وقرر الجهاز الفني خوض المران الختامي مساءَ غدٍ الأحد على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، قبل أن يسافر الفريق عقب المران إلى مدينة السويس، للانتظام في معسكر  مغلق هناك استعدادًا لمواجهة الداخلية المقبلة.

شارك: