مدرب الزمالك يرفض حضور المؤتمر الصحفي بعد مباراة أسوان

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-19 00:41
الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو مدرب نادي الزمالك المصري (Twitter/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رفض الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم لنادي الزمالك، حضور المؤتمر الصحفي عقب مباراة أسوان، اليوم الخميس، في الدوري المصري.

وحقق فريق الزمالك فوزًا غاليًا على أسوان بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز، ليرفع "الأبيض" رصيده إلى 46 نقطة ويحتلّ المركز الرابع، في حين توقف رصيد الضيوف عند 31 نقطة في المركز الثاني عشر.

وأكد محمد ياسين، مراقب مباراة الزمالك وأسوان، أنّ المدير الفني الكولومبي رفض حضور المؤتمر الصحفي، وسيتعرض لغرامة مالية بسبب تخلفه عن الحضور.

من جانبه، أكّد أيمن الرمادي، المدير الفني لفريق أسوان، أنّ الأخطاء التي ارتكبها لاعبو فريقه في بعض تفاصيل مباراة الزمالك اليوم في الدوري، كانت سببًا في خسارة فريقه.

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "المباراة كانت عادية، وكان يجب أن يكون هناك تركيز أكبر من اللاعبين؛ لكن الوقت لم يسعفنا في اللقاء، ويجب أن نعالج الأخطاء التي وقعنا فيها".

وشدّد الرمادي على أنّ المباراة الأولى أمام الزمالك في الدور الأول خاضها فريقه بجدية أكثر؛ بينما في مباراة اليوم حدث سوء تقدير من بعض اللاعبين في اللقاء رغم خوضهم اللقاء بحماس بالغ، كما أنّ دوافع الزمالك كانت كبيرة".

وأضاف أنّ عدم البدء باللاعبين ديلسون كاموني وجدّو كان بسبب عودتهما من الإصابة مؤخرًا، مشدّدًا على أنّ تقديره لم يكن جيدًا في توقيت الدفع بالثنائي بسبب عدم جاهزيتهما بنسبة 100%.

شارك: