الزمالك يتخطى غزل المحلة بثنائية في الدوري المصري

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-28 01:14
لقطة من مواجهة الزمالك وغزل المحلة في الدوري (9inety Media)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فاز الزمالك على نظيره غزل المحلة بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء في إطار منافسات الجولة الـ32 من بطولة الدوري المصري الممتاز على استاد القاهرة.

وافتتح نادي الزمالك التسجيل في الدقيقة (15) من عمر الشوط الأول عن طريق أحمد سيد زيزو من ركلة حرة غير مباشرة، مررها أحمد فتوح وتابعها أحمد سيد زيزو بتسديدة قوية سكنت شباك أحمد ميهوب حارس مرمى غزل المحلة.

وفي الدقيقة (29) أهدر سيف الدين الجزيري فرصة هدف محقق لنادي الزمالك، بعدما سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء ولكنها ارتدت من العارضة العلوية للمرمى. وألغى الحكم هدفًا لصالح غزل المحلة بداعي التسلل على اللاعب مصطفى العش في الدقيقة (33) من الشوط الأول.

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، أجرى خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لنادي الزمالك، ثلاثة تبديلات دفعة واحدة، بنزول كل من نبيل عماد دونجا وشيكابالا ومصطفى شلبي بدلًا من زيزو والجزيري وأحمد بلحاج لتعزيز التقدم.

وأجرى رضا شحاته، المدير الفني لـغزل المحلة، ثلاثة تبديلات هو الآخر، بنزول كل من حارس المرمى محمود الحضري وحازم مرسي وخالد الإخميمي، بدلًا من أحمد ميهوب وتشارلز إيكبنيونج وإيهاب سمير لمحاولة تصحيح الأوضاع وتسجيل هدف التعادل.

وخرج دونجا الذي حل بديلًا في الشوط الثاني عقب دقائق من نزوله، بعد أن تعرض للإصابة، وحل محمد حسام بدلًا منه في الدقيقة (54) من عمر الشوط الثاني. واستبدل عمرو السيسي اضطراريًا بعد أن أصيب وحل محله إبراهيما نداي في الدقيقة (68) من أحداث الشوط الثاني.

وتسبب شيكابالا في الهدف الثاني لصالح نادي الزمالك في الدقيقة (73) من عمر المباراة، بعدما نجح في اختراق منطقة الجزاء ومراوغة الحارس محمود الحضري، وأرسل كرة عرضية اصطدمت بمدافع غزل المحلة محمد بازوكا وسكنت الشباك. وفي الدقيقة (80) من عمر المباراة ألغي هدف لصالح نادي الزمالك بداعي التسلل على شيكابالا.

واستمر مسلسل إلغاء الأهداف، بعدما ألغى الحكم أحمد الغندور هدفًا لنادي الزمالك للمرة الثانية بداعي التسلل على المهاجم علي ياسر، بعد تأكيد القرار من تقنية الفيديو.

بهذه النتيجة رفع نادي الزمالك رصيده للنقطة الـ56 ليحتل المركز الرابع في جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز، بينما توقف رصيد غزل المحلة عند النقطة الـ32 محتلًا المركز الـ14.

شارك: