الزمالك والبنك الأهلي إلى ربع نهائي كأس مصر 

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-24 01:11
من لقاء الزمالك وفاركو في كأس مصر (Twitter/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فاز فريق الزمالك على نظيره فاركو بنتيجة 3-1 في إطار مباريات دور الـ16 من كأس مصر، والتي أقيمت مساء الجمعة على استاد القاهرة الدولي، ليبلغ الفريق الأبيض الدور ربع النهائي لمواجهة المقاولون العرب المتأهل سلفًا.

وسجل الهدف الأول لصالح الزمالك أحمد سيد زيزو من نقطة الجزاء، بعد تسديدة للكرة على يمين الحارس لداخل الشباك في الدقيقة (20).

وجاء الهدف الثاني عن طريق المحترف التونسي سيف الدين الجزيري في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول الذي انتهى بتقدم الزمالك بثنائية.

وفي الشوط الثاني قلص عمرو جمال الفارق ليسجل الهدف الأول لفاركو في الدقيقة (47) ليعيد فريقه للمباراة. لكن أنهى أحمد فتوح آمال فاركو بالتأهل بعد تسجيله الهدف الثالث في الدقيقة (88).

وفي مباراة أخرى، فاز فريق البنك الأهلي على نظيره طلائع الجيش بركلات الترجيح (8-7)، في المباراة التي جمعتهما على استاد جهاز الرياضة في إطار دور الـ16 من كأس مصر، ليتأهل لمواجهة بيراميدز.

وسجل طلائع الجيش الهدف الأول في المباراة عن طريق لاعبه كريم طارق في الدقيقة (10)، واستمر البنك الأهلي في محاولة تعديل النتيجة حتى الدقيقة (89) من عمر المباراة؛ حيث سجل أحمد ياسر هدفًا لتخرج المباراة للأشواط الإضافية.

وانتهت الأشواط الإضافية كما بدأت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما ليتم الحسم عبر ركلات الترجيح التي شهدت فوز البنك الأهلي بعد تسجيل 8 ركلات مقابل 7 ركلات لفريق طلائع الجيش، بعد ماراثون شهد تسديد كل فريق لـ12 ركلة.

شارك: