الزلزولي يقرّب أوساسونا من نهائي كأس ملك إسبانيا

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-23 20:40
احتفال عبدالصمد الزلزولي بهدف الفوز اليوم في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تفوق نادي أوساسونا، مساء اليوم الأربعاء، على ضيفه أتلتيك بيلباو بهدف مقابل لا شيء، في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا على ملعب السادار، ليضع أوساسونا قدمه في المباراة النهائية.

وألغى الحكم هدفًا قد سجله إينياكي ويليامز لصالح بيلباو في الدقيقة (14) بداعي التسلل، ثم عاد زميله إيكر مونياين وكاد أن يتقدم للضيوف في الدقيقة (20) من تسديدة قوية علت عارضة سيرخيو هيريرا حارس أوساسونا، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ولم تمضِ سوى دقيقتين فقط من بداية الشوط الثاني، ليتمكن عبد الصمد الزلزولي من تسجيل هدف التقدم لأصحاب الأرض بعد تمريرة نموذجية من موي غوميز، وبفضل مهارة فردية رائعة الدولي المغربي الذي راوغ المدافع وسدد صاروخية أرضية سكنت الشباك في الدقيقة (47).

وسيحل أوساسونا ضيفًا على الأتلتيك في 4 أبريل/ نيسان القادم في مواجهة العودة، بحثًا عن التأهل إلى المباراة النهائية للمرة الثانية في تاريخه، بعد الوصول إلى نهائي 2005 أمام ريال بيتيس.

في المقابل، يسعى بيلباو -أحد المختصين في مسابقة كأس الملك- إلى العودة في النتيجة والوصول إلى النهائي للقتال على الفوز، وإضافة لقب جديد إلى خزينة بطولاته، حيث تُوّج النادي بـ23 نسخة من البطولة، كثاني أكثر فريق في التاريخ بعد برشلونة (31 لقبًا).

شارك: