الريان يعلن إصابة نجمه وعدد من الكادر الطبي بفيروس كورونا

2021-06-08 09:01
جانب من تدريبات سابقة للريان (raya/twitter)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي الريان القطري إصابة لاعبه نايف الحضرمي بفيروس كورونا المستجد، وذلك بعد أيام من عودته من الهند عقب مشاركته في دور المجموعات لدوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وبعدما أجريت فحوصات لبعثة الفريق كشف النادي عن إصابة 3 من أعضاء الجهاز الطبي للفريق بالفيروس، لكن النادي طمأن الجماهير وأكد أن الجميع يتمتعون بصحة جيدة.

وبحسب تعليمات وزارة الصحة القطرية فقد وضعت بعثة الريان منذ يوم الجمعة الماضي في أحد فنادق العزل الصحي حيث تلزم الوزارة القادمين من خارج قطر بدخول حجر صحي فندقي لـ10 أيام.

وشارك الريان في بطولة دوري أبطال آسيا ضمن المجموعة الخامسة التي ضمت برسيبوليس الإيراني والوحدة الإماراتي وجوا الهندي، وحل في المركز الرابع في المجموعة بعدما جمع نقطتين فقط، بتعادله مع جوا مرتين ذهابا دون أهداف وإيابا 1-1، وتلقيه الخسارة من برسيبوليس 3-1 ذهابا و4-2 إيابا، ومن الوحدة 3-2 ذهابا و1-صفر إيابا.

وتأهل من المجموعة برسيبوليس المتصدر برصيد 15 نقطة والوحدة كأفضل ثان بعدما جمع 13 نقطة بينما حل الفريق الهندي في المركز الثالث بـ 3 نقاط من 3 تعادلات.

وأنهى الريان مسابقة الدوري القطري للموسم الحالي في المركز الثالث برصيد 35 نقطة وضمن المشاركة في دوري أبطال آسيا الموسم القادم ويستعد لمباراة الدحيل في نصف نهائي كأس أمير قطر المقرر إقامتها الاثنين القادم 10- مايو/ أيار.

شارك: