الريان يخسر من بيرسبوليس والنصر يهزم السد

2021-06-08 09:01
لقطة من مباراة الريان القطري وبيرسيبوليس الإيراني (theAFCCL_ar/Twitter)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرض الريان القطري للخسارة أمام بيرسيبوليس الإيراني، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في مباراة أُقيمت اليوم السبت 17 أبريل/ نيسان، ضمن الجولة الثانية لحساب المجموعة الخامسة من مرحلة المجموعات في دوري أبطال آسيا.

وتقدم الريان في النتيجة عن طريق نايف عبد الرحمن الحضرمي في الدقيقة 19، ورد الفريق الإيراني بثلاثة أهداف عن طريق كاميابيناي في الدقيقة 47، وشهريار مغانلو عند الدقيقتين 49 و57.

وضمن مباريات المجموعة ذاتها، انتهت مباراة فريقي الوحدة الإماراتي وجوا الهندي بالتعادل السلبي.

وهكذا، يتصدر بيرسيبولس ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، ثم جوا في المركز الثاني برصيد نقطتين، وفي المرتبة الثالثة الوحدة برصيد نقطة واحدة، بفارق الأهداف عن الريان صاحب المركز الأخير.

وضمن منافسات المجموعة الثانية، تعادل القوة الجوية العراقي مع باختاكور الأوزبكي بدون أهداف، وبالنتيجة ذاتها، تعادل تراكتور سازي الإيراني مع الشارقة الإماراتي.

وهكذا، يتصدر فريق الشارقة ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، ثم تراكتور برصيد نقطتين، بفارق الأهداف عن تراكتور، وفي المركز الرابع القوة الجوية برصيد نقطة واحدة.

وضمن منافسات المجموعة الرابعة، تغلب النصر السعودي على السد القطري بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، وافتتح الفريق النصراوي أهدافه عن طريق المغربي عبد الرزاق حمد الله من ركلة جزاء في الدقيقة 37.  

وتعادل السد عن طريق اللاعب الإسباني سانتي كازورلا في الدقيقة 59، وأحرز هدف النصر الثاني اللاعب السعودي عبد المجيد الصليهم في الدقيقة 79، وسجل خالد الغنام ثالث الأهداف في الدقيقة 90.  

وفي المجموعة ذاتها، تغلب فولاذ الإيراني على الوحدات الأردني بهدف دون رد، أحرزه اللاعب لوسيانو بيريرا في الدقيقة 44 من ركلة جزاء.  

وهكذا، يتصدر النصر ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، ثم فولاذ بنقطة واحدة، بفارق الأهداف عن الوحدات والسد في المجموعة الثانية.

شارك: