الريان القطري يجهّز عرضًا ضخمًا للتعاقد مع رونالدو

2022-12-04 21:46
كريستيانو رونالدو يشارك مع البرتغال في مونديال 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير إعلامية قطرية، عن استعداد نادي الريان القطري، لتقديم عرض ضخم من أجل ضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وذلك مباشرة بعد نهاية مغامرة اللاعب مع منتخب البرتغال في بطولة كأس العالم 2022 بقطر.

وذكر تقرير لصحيفة "الشرق" القطرية، اليوم الأحد، "أن هناك أنباء تشير إلى أن نادي الريان يجهز عرضا للتعاقد مع نجم المنتخب البرتغالي، على أن يتم حسم الصفقة بعد انتهاء المونديال.

وقالت الصحيفة: "في حال صَحّت هذه الأنباء فإن صفقة انضمام رونالدو ستعود بالفائدة ليس على نادي الريان فقط بل على دوري نجوم قطر بالكامل". وأكدت أن "وجود لاعب بحجم وقيمة رونالدو سيكون له انعكاس إيجابي كبير من الناحية الترويجية للدوري القطري، الذي كان قد استقطب عددا كبيرا من نجوم العالم على مدار السنوات الماضية".

وإن صحت هذه الأخبار فإن صراعاً مرتقباً بين الريان ونادي النصر السعودي للتعاقد مع "الدون"، حيث تؤكد التقارير تقدم النادي السعودي بعرض ضخم لضمه.

وبحسب تقارير إعلامية سعودية وأوروبية، فإن النصر عرض على رونالدو عقداً لمدة موسمين ونصف مقابل 200 مليون يورو للموسم الواحد.

 وكان رونالدو قد فسخ تعاقده بالتراضي مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال الأيام الأولى من المونديال بسبب تصريحات اللاعب التي هاجم فيها مجلس الإدارة والمدرب الهولندي إريك تين هاغ.

ويخوض "الدون" المونديال الخامس في مشواره الاحترافي، ولكن على الأرجح سيكون الأخير بالنسبة له، بسبب تقدمه في السن وتراجع مستواه.

ويلعب المنتخب البرتغالي الثلاثاء، مواجهة ثمن نهائي مونديال قطر، أمام منتخب سويسرا عند الساعة العاشرة ليلا بتوقيت مكة المكرمة.

شارك: