الرمثا يهزم العقبة ويصعد إلى المربع الذهبي في الدوري الأردني

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-09 21:57
فريق الرمثا فاز 2-0 على نظيره شباب العقبة (twitter/JFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

صعد الرمثا إلى المربع الذهبي لدوري المحترفين الأردني، بفوزه الصعب 2-0 على شباب العقبة، مساء اليوم السبت، في المباراة التي احتضنها استاد الحسن بمدينة إربد، في ختام الجولة التاسعة من البطولة.

وسجل أهداف الرمثا كل من مجد الزعبي في الدقيقة (39)، والبديل هاشم بني خالد في الدقيقة (90+2)، بعد متابعة الكرة المرتدة من الدفاع، وتسديد الكرة بقوة من داخل منطقة الجزاء.

وشهدت المباراة طرد لاعب شباب العقبة يزن شوكت، بعد دخوله العنيف على المعتصم بالله الزعبي، بينما طرد من دكة احتياط الرمثا اللاعب محمد وائل الزعبي، الذي دخل أرض الملعب وحاول الاعتداء على شوكت.

وبهذا الفوز، رفع الرمثا رصيده إلى 12 نقطة وانفرد بالمركز الرابع، بينما تجمد رصيد شباب العقبة عند 11 نقطة، وتراجع إلى المركز الخامس.

وفي مباراة ثانية احتضنها ملعب الأمير حسين، عاد الأهلي إلى قواعده بثلاث نقاط ثمينة، بفوزه 1-0 على مستضيفه السلط، سجله خالد الدردور في الدقيقة (19) من عمر المباراة، عن طريق تسديدة متقنة من ضربة حرة مباشرة.

وبهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى 7 نقاط، وتخلى عن المركز الأخير بفارق الأهداف عن السلط الذي تراجع إلى ذيل الترتيب.

وافتتحت الجولة، مساء الخميس الماضي، بفوزين للحسين إربد المتصدر 2-0 على مغير السرحان، والوحدات الثاني 1-0 على معان، وتواصلت، أمس الجمعة، بتعادلين للفيصلي 1-1 مع سحاب، وشباب الأردن 2-2 مع الجليل.

ومع ختام الجولة التاسعة، بقي الحسين إربد في الصدارة برصيد 24 نقطة (لديه مباراة مؤجلة)، يليه الوحدات 19 (يملك مباراتين مؤجلتين)، ثم الفيصلي 16 (يملك مباراتين مؤجلتين)، ثم الرمثا 12، وشباب العقبة 11 (يملك مباراة مؤجلة)، وشباب الأردن 10، ومعان 9، ومغير السرحان 8 (يملك مباراة مؤجلة)، والجليل 8، وسحاب 8، والأهلي 7، وأخيرًا السلط بـ7 نقاط.

شارك: