الرجاء يكشف عن نجومه المتمردين خلال الموسم الماضي!

2021-10-21 20:17
الليبي سند الورفلي لاعب الرجاء المغربي السابق (twitter/Mountakhabma)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرف أعضاء نادي الرجاء المغربي إلى اللاعبين الذين تمت معاقبتهم ماليا خلال موسم 2021/2020 لأسباب انضباطية، وذلك قبل 3 أيام من موعد العمومية السنوية للنادي، والتي سيتم خلالها التصويت على الرئيس الجديد.

الرجاء ينعش خزينته من خلال العقوبات على لاعبيه

وحسب التقرير المالي الذي اطلع موقع "winwin" على جزء منه، فإن النادي أنعش خزينته مالياً جراء عقوبات ضد 8 لاعبين، ويتعلق الأمر بالدولي الليبي سند الورفلي، والقائد محسن متولي، والثنائي عبد الرحيم شاكير، والحارس محمد بوعميرة، بالإضافة إلى أسماء أخرى.

وقدم التقرير الغرامات المالية بدقة، والتي تم فرضها إما بسبب التمرد، أو الغياب عن التدريبات، وحتى التفاعل مع الإعلام، والذي رأت فيه الإدارة أنه حمل إساءة للمسؤولين ولصورة نادي الرجاء، خلال فترات عصيبة مر بها بموسم 2020/ 2021، قبل حسم لقبي كأس الكونفيدرالية الإفريقية، والبطولة العربية. 

وقد أنهى نادي الرجاء ارتباطه بلاعبين تمردوا على الإدارة، كسند الورفلي الذي لم يرغب النادي في تجديد عقده، رغم الحاجة الماسة لخدمات مدافع بتشكيلة النسور الخضر.

ملف نزاع جديد للرجاء المغربي 

يواجه نادي الرجاء المغربي لكرة القدم، ملفا جديدا أمام محكمة التحكيم الرياضية "CAS"، وهذه المرة بعد أن وضع مديره الفني السابق محمد فاخر، شكوى لاستخلاص مستحقات مالية تبلغ 138 ألف دولار. 

وحسب التقرير المالي الذي عممه النادي على أعضائه قبل موعد عموميته السنوية، فإن المدير الفني السابق للرجاء، يطالب الأخير بالمبلغ المالي، رغم أنه حصل على مستحقات سابقة عالقة عبر المحكمة الدولية وصلت إلى 500 ألف دولار، تم اقتطاعها من مكافأة التتويج بكأس الكونفيدرالية الإفريقية موسم 2021/2020.

  

وفي وقت كان الرجاء المغربي يُمني النفس بإنهاء جميع ديونه العالقة بالسنوات الأخيرة، تفاجأت الإدارة بملف نزاع جديد موضوع بين يدي "CAS"، سيتم البت به خلال الفترة المُقبلة.

شارك: