الرجاء يرفض عرضا فرنسيا لعبد الإله مذكور.. والسبب؟

2021-09-02 02:50
أرشيفية- المدافع المغربي عبد الإله مذكور مستمر في الرجاء بعد رفض عرض ستراسبورغ (twitter/MoroccanBall)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عارضت إدارة نادي الرجاء المغربي انتقال لاعبها عبد الإله مذكور صوب نادي ستراسبورغ الفرنسي، بعد تقدم الأخير بعرض رسمي لانتداب الظهير الأيمن في آخر أيام فترة الانتقالات الصيفية لعام 2021.


رشيد الأندلسي، رئيس نادي الرجاء المغربي، وخلال تصريحات لإحدى المحطات الإذاعية المحلية، جدد رفضه بشأن رحيل عبد الإله مذكور إلى نادي ستراسبورغ، الناشط ببطولة دوري الدرجة الأولى الفرنسي.

وأرجع المسؤول الأول عن النادي المغربي قرار رفضه إلى العرض المالي الهزيل الذي تقدم به نادٍ من حجم ستراسبورغ للظفر بخدمات اللاعب صاحب الـ 21 سنة، والذي يُعد واحدا من الأسماء الكروية التي تألقت بشكل لافت مع النسور الخضر محليا عبر مسابقة الدوري المغربي الممتاز، وقاريا عبر مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي "كونفيدرالية" التي توج الرجاء بنسختها الأخيرة، وأخيراً بالبطولة العربية "كأس محمد السادس" التي حسمها الفريق لصالحه قبل أيام فقط.


لماذا رفض الرجاء عرض ستراسبورغ لضم عبد الإله مذكور؟


نادي ستراسبورغ، وخلال المراسلة الرسمية التي وجهها إلى الرجاء المغربي، عرض على الأخير مبلغ 300 ألف يورو، مع استفادة النادي من نسبة هزيلة محددة في 5 في المائة، في حال توقيع مذكور لأي فريق آخر مُستقبلا.


عرض ستراسبورغ للظهير الأيمن لاقى امتعاضا شديدا من مسؤولي الرجاء؛ خصوصا أن أندية من الدوري المغربي الممتاز عرضت ما يناهز 500 ألف يورو للاستفادة من خدمات مذكور بداية من الموسم الكروي الجديد 2021-22، لكن النادي فضل التريث وعدم التأشير على رحيله.


وبالرغم من أن العرض المالي لنادي ستراسبورغ لا يتماشى مع طموحات الرجاء، إلا أن اللاعب عبد الإله مذكور أبدى تشبثا بمغادرة المجموعة وخوض أول تجربة احترافية بمشواره، لكنه اصطدم بقرار صارم من إدارة النادي المغربي.


وكان لسعد جردة الشابي، المدير الفني لفريق الرجاء، أبرز من وضع الثقة في عبد الإله مذكور، والذي تحول من إسم بديل في تشكيلة الفريق إلى واحد من اللاعبين الأساسيين الذين تم الاعتماد عليهم بأبرز محطات "الخُضر" بالموسم الماضي 2020-21.


عبد الإله مذكور يمثل أمام لجنة انضباطية في الرجاء المغربي


مثل عبد الإله مذكور اليوم الأربعاء 1 سبتمبر/ أيلول، أمام لجنة الانضباط الداخلية للنادي؛ بسبب دخوله في ملاسنات مع رئيس النادي، حسب المعلومات التي توصل بها موقع "winwin" من مصدر خاص.


وسبق أن أُسقط اسم مذكور من قائمة لاعبي الرجاء الذين دخلوا إلى تجمع تدريبي مغلق بمدينة مراكش، استعدادا لانطلاقة الموسم الكروي الجديد 2021/2022، قبل أن يلتحق بمعسكر الفريق عقب مثوله أمام لجنة الانضباط بحسب تقارير محلية.

لاعبو الرجاء يتأهبون لمعسكر إعدادي في مدينة مراكش المغربية
شارك: