الرجاء يتلقى صدمة قبل السوبر الإفريقي.. عزل لاعب بسبب كورونا

2021-12-22 13:39
عزل لاعب الرجاء محمد الناهيري بسبب إصابته بكورونا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى نادي الرجاء المغربي خلال الساعات الأخيرة، صدمة بإصابة لاعبه الأساسي محمد الناهيري بفيروس كورونا، بناءً على الاختبارات الحديثة التي أجرتها البعثة المغربية بعد وصولها إلى قطر، استعدادا لمباراة كأس السوبر الإفريقي أمام الأهلي المصري التي ستجرى اليوم الأربعاء.


وغاب المدافع محمد الناهيري عن آخر حصة تدريبية للنسور الخضر، قبل مباراة السوبر الإفريقي، كما عزل اللاعب عن باقي أفراد البعثة المغربية، تماشيا مع البروتوكول الصحي وتوجيهات اللجنة المنظمة.

 

الرجاء يطلب إعادة الاختبارات الخاصة بفيروس كورونا للاعبه محمد الناهيري


وحسب المعلومات التي حصل عليها موقع "winwin"، فإن نادي الرجاء تشبث بإعادة الاختبارات الخاصة بفيروس كورونا للاعبه، خصوصا وأن محمد الناهيري لا يُعاني من أي أعراض.

هذا وسيتم إخضاع اللاعب مجددا لمسحة طبية، اليوم الأربعاء 22 ديسمبر/ كانون الأول، للحسم في جاهزيته للمباراة من عدمها. وفي حال كانت الاختبارات الجديدة إيجابية، فسيضطر الرجاء إلى ترك لاعبه في قطر، للخضوع إلى البروتوكول الصحي المتبع، قبل السماح له بالسفر.


هل تسلل فيروس كورونا إلى لاعبي منتخب المغرب الرديف؟

ويعد محمد الناهيري ثاني لاعب يشارك رفقة منتخب المغرب الرديف، ببطولة كأس العرب FIFA قطر2021، يصاب بالفيروس. وكان نادي الفتح السعودي، قد أعلن إصابة لاعبه المغربي مروان سعدان، بفيروس كورونا، بعد أيام قليلة من نهاية مشاركته مع منتخب المغرب الرديف، في المسابقة العربية.


وعاد فيروس كورونا ليظهر مجددا بأندية الكرة في العالم، وذلك تزامنا مع ظهور المتحور"أوميكرون"، ومخاوف من موجة جديدة من الوباء، خلال فصل الشتاء.

شارك: