الراتب السنوي يفصل التونسي وهبي الخزري عن مونبلييه

2022-06-25 20:16
أرشيفية- التونسي وهبي الخزري يقترب من مغادرة سانت إيتيان عبر صفقة انتقال حر (twitter/tunisiefootfr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكَّدت تقارير صحفية فرنسية أن الاتفاق على الراتب بات هو الأمر الذي يفصل لاعب سانت إيتيان الفرنسي، وهبي الخزري التونسي، عن الانتقال إلى نادي مونبلييه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية عبر صفقة انتقال حر.

وأكدت عدة وسائل إعلام فرنسية، منها موقع "لو تين سبورت"، أن إدارة فريق مونبلييه، صاحب المرتبة الـ13 في الموسم المنقضي للدوري الفرنسي، قد اتفقت مع الخزري على التعاقد معه لمدة 3 مواسم قادمة، أي بعقد يمتد حتى يونيو/ حزيران 2025.

وبحسب ما ذكرته ذات المصادر ، فإن فريق مونبلييه ما يزال يتفاوض مع الخزري حول راتبه السنوي، حيث قدّم النادي عرضاً براتب سنوي قدره 2 مليون يورو، قابل للزيادة إلى 2.5 مليون، مع الإضافات المتعلقة بأداء اللاعب.

ويعقد الطرفان جلسة تفاوض جديدة في وقت قصير، ومن المُتوقع أن يرفع مونبلييه عرضه إلى 2.2 مليون يورو سنوياً كحد أقصى، وسيُعلن عن الصفقة رسمياً يوم الإثنين 27 يونيو، علماً أن الخزري كان يتقاضى راتباً سنوياً يصل إلى 2.7 مليون يورو مع سانت إيتيان.

يُذكر أن الخزري خاض مع سانت إيتيان 114 مباراة، مُسهماً بـ51 هدفاً (سجّل 37 منهم، وقدَّم 14 تمريرة حاسمة)، ووفقاً لموقع "ترانسفير ماركت" العالمي، فإن القيمة السوقية لبطاقة الخزري تبلغ 4.5 ملايين يورو.

وسبق للخزري أن رفض عروضاً للانتقال إلى ناديَي نانت الفرنسي والنصر السعودي، كما رفض عدة عروض أخرى من إيطاليا والولايات المتحدة الأمريكية، بحسب ما أفادت به تقارير متنوعة، قبل أن يقترب المهاجم التونسي صاحب الـ31 عاماً من التوقيع بشكل رسمي مع فريق مونبلييه، في تجربة احترافية هي السادسة في مسيرته، بعد أن لعب سابقاً مع أندية باستيا، وبوردو، ورين، وسانت إيتيان في فرنسا، وساندرلاند في إنجلترا.

شارك: