عروض أمريكية وإيطالية وفرنسية جديدة للتونسي وهبي الخزري

2022-06-16 00:54
وهبي الخزري سيرحل عن صفوف سانت إتيان بعد عدم تجديد عقده (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية فرنسية، الأربعاء 15 يونيو/ حزيران، عن تلقي التونسي وهبي الخزري العديد من العروض الفرنسية والإيطالية والأمريكية، إلى جانب تقدم نادي النصر السعودي، بعرض للمهاجم صاحب الـ31 عاماً؛ من أجل التعاقد معه في صفقة انتقال حر هذا الصيف، إذ ينتهي عقد الخزري مع ناديه الحالي سانت إيتيان الفرنسي، بانقضاء شهر يونيو الجاري.

وانضم الخزري إلى سانت إيتيان في يوليو/ تموز 2018، قادماً من فريق سندرلاند الإنجليزي، في صفقة وصلت قيمتها إلى 7 ملايين يورو، وقد خاض الدولي التونسي مع سانت إيتيان 114 مباراة، مُسهماً بـ51 هدفاً (سجّل 37 هدفاً، وقدّم 14 تمريرة حاسمة)، ووفقاً لموقع "ترانسفير ماركت" العالمي، فإن القيمة السوقية لبطاقة الخزري تبلغ 4.5 ملايين يورو.

في سياق متصل، ذكر موقع صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن النصر السعودي قدم عرضاً بامتيازات مادية كبيرة للمهاجم التونسي، إلا أن الخزري رفض الصفقة، حيث يعتزم البقاء في أوروبا.

وأشار الموقع إلى حصول الخزري على عروض من أندية أولمبيك مارسيليا ونيس وليل الفرنسية، وتلقّى اتصالات من أندية في الولايات المتحدة الأمريكية وإيطاليا.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت استقرار الخزري على عدم التجديد مع سانت إيتيان، والرحيل عن قلعة "الخُضر"؛ إثر هبوط الفريق إلى دوري الدرجة الثانية الفرنسي.

صحيفة ليكيب الفرنسية: وهبي الخزري رفض عرضاً مالياً كبيراً من نادي النصر السعودي

وسبق للخزري أن رفض عروضاً من أندية باستيا وبوردو ورين الفرنسية ونادي سندرلاند الإنجليزي، بحسب ما أشارت إليه تقارير، كما أفاد مراقبون برفض اللاعب مقترحات الانضمام إلى فريقي طرابزون سبور وإسطنبول باشاك شهير التركيين.

وكثيراً ما تشير تقارير صحفية إلى صعوبة تعاقد شريحة كبيرة من الأندية الأوروبية مع الخزري، مفسرةً ذلك بالراتب المرتفع للاعب التونسي، والمُقدر نحو 290 ألف يورو شهرياً.

شارك: