الرئيس الفرنسي يضغط على مبابي لتجديد عقده مع سان جيرمان

2022-04-15 15:32
أرشيفية- لاعب فريق باريس سان جيرمان، الفرنسي كيليان مبابي والرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير صحفية فرنسية، أن فريق باريس سان جيرمان الفرنسي يعتمد على دعم رئيس الجمهورية الفرنسية إيمانويل ماكرون لإقناع كيليان مبابي بتجديد عقده مع الفريق، وبالتالي الاستمرار لمواسم أخرى وعدم الانتقال إلى فريق ريال مدريد الإسباني.

وكشف موقع "le10sport" الفرنسي، الجمعة 15 أبريل/ نيسان، أنه لا يمكن استبعاد إمكانية تجديد عقد لاعب باريس سان جيرمان في ظل الضغوط التي تمارس عليه، خصوصا بعد تدخل رئيس الجمهورية الفرنسية.

وأوضحت نفس المصادر أن وجود محادثات مباشرة بين مبابي والرئيس الفرنسي دون أي وسيط، من أجل مناقشة مستقبل لاعب منتخب "الديكة"، مشيرة إلى أن ماكرون سيضغط من جهته من أجل إقناعه بتمديد عقده مع الفريق.

الرئيس الفرنس في محادثات مع مبابي لتجديد عقده

ما قيمة عرض باريس سان جيرمان لتجديد عقد الفرنسي كيليان مبابي؟
 

وكان الصحفي الإسباني غوييم بالاغ، قد كشف عن قيمة العرض الخيالي الذي قدمه باريس؛ من أجل إقناع مبابي بالبقاء في صفوفه وعدم الرحيل مجانًا الصيف المقبل.

وقال بالاغ إن عرض باريس سان جيرمان لمبابي يتضمن حصوله على مكافأة قدرها 150 مليون يورو عند توقيع العقد الجديد للتمديد لمدة عامين، مع تقاضيه راتبا سنويا قدره 40 مليون يورو.

العرض المقدم من باريس سان جيرمان لمبابي
 

وكانت صحيفة "ليكيب" الفرنسية قد ذكرت أن سان جيرمان يعتزم عرض شارة القيادة على مبابي، إلى جانب عرض التجديد الذي يحمل الكثير من الإغراءات المالية.

أنباء عن اتفاق بين ريال مدريد وكيليان مبابي

وبحسب ما أعلنه الصحفي الإيطالي جيانلوكا دي مارزيو، فإن إدارة ريال مدريد توصلت إلى اتفاق مع مبابي يقضي بتوقيعه عقدًا لمدة 5 سنوات، براتب سنوي يبلغ 50 مليون يورو، إضافة إلى حصوله على مكافأة بعد توقيع العقد بقيمة 100 مليون يورو.

تفاصيل الاتفاق الشفهي بين مبابي وريال مدريد بحسب دي مارزيو

وخاض مبابي صاحب الـ23 عامًا 27 مباراة مع باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي هذا الموسم، أحرز خلالها 18 هدفًا وقدّم 11 تمريرة حاسمة.

شارك: