الذكريات تطغى على نصف نهائي الدوري الأوروبي

2021-06-08 09:01
الإسباني أوناي إيمري يقود فياريال لمواجهة أرسنال في الدور نصف النهائي للدوري الأوروبي (Getty)
Source
+ الخط -

سيكون الدور نصف النهائي لبطولة الدوري الأوروبي شاهدا على مباريات شأنها أن تعيد الأذهان إلى ماضٍ قريب، مع مواجهة مانشستر يونايتد وأرسنال الإنجليزيين لروما الإيطالي وفياريال الإسباني على الترتيب.


وتأهل مانشستر يونايتد إلى المربع الذهبي للدوري الأوروبي، بتجاوزه غرناطة الإسباني، وسيصطدم الشياطين الحمر بروما؛ من أجل مقعد في المباراة النهائية، والمُزمع إقامتها يوم 26 مايو/أيار المقبل بمدينة جدانسك البولندية.

وتعرف مقابلة مانشستر يونايتد لروما، عودة ثنائي الجيالروسي، الأرميني هنريك مخيتاريان والإنجليزي كريس سمولينغ، لمواجهة فريقهما السابق.


وقضى مخيتاريان (32 سنة) موسما ونصف الموسم بقميص مانشستر يونايتد، قبل انتقاله إلى أرسنال ومنه إلى روما، أما سمولينغ (31 سنة) فمثل فريق الشمال الإنجليزي لـ 9 أعوام متتالية، وقد أمن التحاقه بالنادي الإيطالي صيف 2019، بموجب عقد إعارة تحول لاحقا إلى بيع نهائي.


وفي المواجهة الأخرى بالدور نصف النهائي، سيعود الإسباني أوناي إيمري، مدرب فياريال، لمعقل أرسنال، وهو الذي أمضى 16 شهرا (يوليو/تموز 2018-نوفمبر/تشرين الثاني 2019) مشرفا على العارضة الفنية للغانرز.


ويُقام ذهاب الدور نصف النهائي للدوري الأوروبي يوم 29 أبريل/نيسان الجاري، على أن تُجرى مباراتا العودة يوم 6 مايو/ أيار المقبل.

شارك: