2021/07/29

الدوري المصري.. الأهلي يعبر أسوان ويواصل الضغط على الزمالك

الدوري المصري
الأهلي المصري
الزمالك
كهربا
محمد شريف
والتر بواليا
أسوان
إيمانويل إيجيبتور
كرة قدم
الأهلي يهزم أسوان ويقترب أكثر من صدارة الدوري المصري الممتاز (twitter/AlAhly)
المصدر
winwin

واصل الأهلي المصري نتائجه الإيجابية، وهزم مُضيفه أسوان بهدف لثلاثة في مباراة مؤجلة من الجولة الـ 17 لبطولة الدوري المصري الممتاز، والتي جمعت الفريقين مساء اليوم الخميس 29 يوليو/تموز، على أرضية ملعب "بتروسبورت" بالعاصمة المصرية القاهرة.


وأنهى الأهلي الشوط الأول من المباراة متقدما بهدف نظيف حمل إمضاء محمود عبد المنعم "كهربا" عند الدقيقة 22، قبل أن يضاعف المهاجم المتألق محمد شريف من تقدم الشياطين الحمر بهدفٍ ثانٍ أحرزه قبل انتصاف شوط اللقاء الثاني.

وشهدت الدقائق الأخيرة من عمر المباراة إثارة كبيرة، مع تقليص أسوان الفارق عند الدقيقة 85 بفضل هدف سجله المحترف النيجيري إيمانويل إيجيبتور، لكن الكونغولي والتر بواليا، مهاجم الأهلي، تمكن من إخماد ثورة أبناء الجنوب بإحرازه ثالث أهداف العملاق القاهري بالوقت المُحتسب بدل الضائع.

شاهد.. والتر بواليا يسجل الهدف الثالث للأهلي في مواجهة أسوان

 

الأهلي يشعل المنافسة على صدارة الدوري المصري الممتاز

رفع الأهلي رصيده للنقطة الـ 58 من 26 مباراة، معززا مركزه الثاني على سلم الدوري المصري الممتاز، ومقلصا الفارق مع الزمالك المتصدر إلى 3 نقاط فقط، مع خوض "الفارس الأبيض" لمباراة أكثر.


في المقابل، تجمد رصيد أسوان عند 25 نقطة من 28 مباراة، قابعا بالمركز الـ 16 (الثالث من القاع)، ومتخلفا بفارق نقطتين عن البنك الأهلي (الخامس عشر) صاحب آخر مراكز البقاء، قبل 6 جولات على نهاية الموسم.

أخبار ذات صلة