الكاف يعاقب الترجي التونسي بسبب أحداث مواجهة الأهلي المصري

2021-07-27 18:20
أرشيفية- جماهير نادي الترجي التونسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قررت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، فرْضَ عقوبات على نادي الترجي التونسي بسبب شغب جماهيره وعدم احترام العدد المسموح بحضوره في المدرجات أمام الأهلي المصري في ملعب "حمادي العقربي" برادس، وذلك في مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا التي أقيمت يوم 19 يونيو/ حزيران الماضي.

الكاف يحرم الترجي من جماهيره مع غرامة مالية 

ووقع الكاف غرامة مالية على بطل الدوري التونسي قدرها 60 ألف دولار مع حرمانه من حضور جماهيره لمباراتين على أرضه في مسابقة دوري أبطال إفريقيا مع إمكانية حرمان الجماهير من الحضور لمباراتين إضافيتين في حال تكررت أحداث الشغب خلال مباريات "شيخ الأندية التونسية" في المسابقات الإفريقية لفترة عامين من تاريخ توقيع العقوبة. 

وكانت مواجهة الذهاب في كلاسيكو إفريقيا بين الترجي والأهلي، قد شهدت أحداث شغب من جانب الجماهير التي دخلت في مناوشات مع رجال الأمن التونسي وأشعلت الألعاب النارية، ما تسبب  في "تأخير" موعد انطلاق المباراة ساعة كاملة.

ملخص مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في نصف نهائي أبطال إفريقيا 2021
 

الترجي يعود لتمثيل تونس العام المقبل في دوري أبطال إفريقيا


يذكر أن الترجي خسر أمام الأهلي في نصف النهائي في ملعب رادس (1-0)، ثم تلقى هزيمة جديدة في القاهرة (3-0). ولاحقا توج الأهلب باللقب بعد تغلبه في النهائي على كايزر تشيفز الجنوب إفريقي بثلاثية نظيفة.

يُذكَر أن الترجي الرياضي والنجم الساحلي سيُمثّلان تونس في دوري أبطال إفريقيا 2021-2022، بعد تتويج الأول بلقب الدوري التونسي، وحلول فريق "جوهرة الساحل" في المركز الثاني بجدول الترتيب العام.

شارك: