الدوري العراقي | الحكم يعتبر الميناء خاسرا بعد مرور 10 دقائق

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-03 23:40
الميناء ينسحب من المباراة بعد مرور 10 دقائق على صافرة البداية (Facebook/Iraq Stars League)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استكملت منافسات الجولة الجولة الثالثة من دوري نجوم العراق، اليوم الجمعة، بإقامة أربع مباريات في بغداد والنجف الأشرف وأربيل والبصرة.

وفي المباراة الأولى، حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله، نتيجة مباراة أمانة بغداد والكرخ التي أقيمت على ملعب بغداد، وافتتح الكرخ التسجيل أولاً عن طريق البرازيلي كايو في الدقيقة الثانية، وبعدها نجح أمانة بغداد في تعديل الكفة عن طريق طرار علي بري في الدقيقة (56).

وبهذا التعادل وصل رصيد الكرخ إلى النقطة الرابعة في المركز السادس، فيما بلغ رصيد بغداد نقطة واحدة في المركز التاسع عشر.

وفي ثاني المباريات، تغلب فريق النجف على منافسه نفط الوسط بهدفين نظيفين في ديربي المحافظة الذي احتضنه ملعب النجف الأولمبي، وسجل ثنائية النجف كل من كريم بنعريف في الدقيقة (35) ومحمد صالح في الدقيقة (81)، فيما تعرض لاعب نفط الوسط حسن خيري لحالة طرد في الدقيقة (37).

وبهذا الفوز وصل النجف إلى النقطة الخامسة في المركز الخامس، فيما توقف رصيد نفط الوسط عند نقطة واحدة في المركز الثامن عشر.

وجمع اللقاء الثالث نادي أربيل بفريق الكهرباء على ملعب فرانسو حريري في أربيل، وانتهى لصاحب الأرض بهدف دون رد، وحمل هدف اللقاء الوحيد توقيع اللاعب ياسين سامية في الدقيقة (96).

وبهذا الفوز وصل رصيد أربيل إلى النقطة 4 في المركز التاسع وهو رصيد الكهرباء ذاته الذي يستقر بفارق الأهداف في المركز السادس.

وفي آخر مباريات اليوم وأكثرها غرابة، انسحب نادي الميناء من مباراته أمام الشرطة، والتي أقيمت على ملعب البصرة الدولي، بعد مرور (10) دقائق فقط على صافرة الانطلاق.

ودخل الميناء المواجهة بحارس المرمى و6 لاعبين فقط بسبب إصابة أربعة لاعبين، وتقدم الشرطة بهدف مهند علي "ميمي" في الدقيقة الرابعة من عمر اللقاء. وفي الأثناء تعرض لاعب الميناء محمد خضير للإصابة وخرج من الملعب.

وبعدها أعلن حكم المباراة محمد صلاح، انتهاء المواجهة لمخالفة الميناء لوائح المسابقة، وعد الشرطة فائزًا بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

بهذا الفوز وصل الشرطة إلى النقطة السادسة في المركز الرابع، فيما بقي الميناء من دون نقاط في المركز الأخير.

وتستكمل مباريات الجولة غدًا السبت بإقامة أربع مباريات، حيث يلاقي النفط فريق الحدود ويواجه كربلاء فريق نفط البصرة ويلاعب دهوك فريق زاخو وأخيرًا يواجه الطلبة فريق نفط ميسان.

شارك: