خاص winwin | "قوقية" يكشف حقيقة تواصله مع كاساس

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-03 17:05
خيسوس كاساس مدرب منتخب العراق (يمينًا) إلى جانب لاعبه حسن عبد الكريم "قوقية" (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف لاعب الزوراء العراقي، حسن عبد الكريم "قوقية"، أبرز ما يحتاجه لاستعادة مستواه الفني المعهود، بعد التراجع الذي يشهده خلال الفترة الماضية.

وانتقل "قوقية" إلى الزوراء في صيف 2022 قادمًا من فريق الكرخ، بعد منافسة شرسة بين إدارة النوارس والأندية الجماهيرية الأخرى.

وقال "قوقية" لـ"winwin": "الفوز الذي حققه الزوراء على فريق القاسم في الجولة الثالثة من دوري نجوم العراق كان مهمًّا للغاية، كونه الأول لنا هذا الموسم، ويعد نقطة انطلاق للنوارس وهو الفوز الأول، كما أن جماهير النوارس تستحق هذه الفرحة".

وتابع بالقول: "أعمل جاهدًا للعودة إلى مستواي المعهود بعد فترة من سوء الحظ التي رافقتني، لا ينقصني سوى التوفيق لكي أكون أفضل، وستكون مباراة القاسم هي الانطلاقة لتحقيق أهدافي هذا الموسم، وأعد الجماهير بأن أكون عند حسن ظنهم".

وعن موقفه من العودة إلى المنتخب العراقي، أكد "قوقية" قائلاً: "مدرب المنتخب العراقي خيسوس كاساس تواصل معي ومع جميع اللاعبين، وأنا جاهز لتمثيل المنتخب العراقي في أي وقت يطلب مني الكادر التدريبي الإسباني".

ولعب "قوقية" 24 عامًا، 9 مباريات مع المنتخب العراقي سجل من خلالها هدفًا واحدًا، وكان أمام عُمان في بطولة كأس العرب فيفا قطر 2021.

وكانت مباراة عُمان في نهائي كأس الخليج "خليجي 25" في 19 يناير/ كانون الثاني، هي آخر مباراة يتواجد فيها "قوقية" مع المنتخب العراقي.

شارك: