الدوري السوري | الفتوة يبتعد بالصدارة وعقوبة منتظرة على حطين

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-16 23:04
جانب من مباراة حطين وضيفه الفتوة ضمن منافسات الدوري السوري (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سيطرت أحداث الشغب التي رافقت نهاية مباراة حطين والفتوة على تفاصيل الجولة الثانية من مرحلة الإياب ضمن منافسات الدوري السوري الممتاز لكرة القدم.

وبعد المباراة التي انتهت على فوز فريق الفتوة بهدف دون مقابل (1-0) سجّله صبحي شوفان في الدقيقة (30) من عمر المباراة، تعزّزت صدارة الفتوة لجدول ترتيب الدوري السوري بوصوله إلى النقطة الثلاثين، بفارق سبع نقاط عن حطين الذي تجمّد رصيده عند 23 نقطة في المركز الثاني.

لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السوري لكرة القدم، أصدرت قرارًا مستعجلًا بمنع فريق رجال نادي حطين من لعب أي مباراة في مسابقة الدوري المحلي على أي ملعب من ملاعب مدينة اللاذقية حتى إشعار آخر، مع دعوة اللجنة لاجتماع استثنائي طارئ والعمل على ضرورة استقصاء المعلومات الواردة من الجهات ذات الصلة لاتخاذ القرارات المناسبة، خلال أربع وعشرين ساعة قادمة.

اندلعت أحداث الشغب بعد صافرة نهاية المباراة التي لُعبت ضمن مسابقة الدوري السوري على خلفية عدم احتساب حكم المباراة لركلة جزاء لفريق حطين في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع، ليحاول بعض إداريي ولاعبي فريق حطين الاعتداء على حكم المباراة، مع قيام جماهير فريق حطين بتكسير المقاعد والنزول لأرض الملعب.

تشرين يعود بفوز ثمين من أرض الطليعة في الدوري السوري

وفي بقية مباريات الدوري السوري نجح فريق تشرين بالعودة بفوز ثمين من أرض الطليعة بهدف محمد حمدكو في الدقيقة (55)، ليقفز الفريق إلى المركز الثالث على جدول الترتيب برصيد اثنتين وعشرين نقطة، بمقابل تجمد رصيد الطليعة عند 17 نقطة في المركز التاسع.

وأوصل التعادل السلبي الذي عاد به فريق جبلة من أرض مضيفه الكرامة في حمص، للنقطة الحادية والعشرين في المركز الرابع، بمقابل 18 نقطة للكرامة في المركز السابع، فيما قفز فريق الجيش إلى المركز الخامس في الدوري السعودي بفوزه على جاره الوحدة في ديربي العاصمة بهدف مؤيد الخولي من علامة الجزاء، ليواصل الوحدة معاناته بالحضور في المركز العاشر برصيد عشر نقاط.

بدوره، حسم فريق اتحاد أهلي حلب ديربي المدينة بتغلبه على جاره الحرية بهدفين مقابل واحد (2-1)، حيث سجل المهاجم عبد الله نجار في الدقيقة (11) وأحمد حمو في الدقيقة (16) هدفي فريق الأهلي، فيما وقع محمد اليوسف على هدف تقليص الفارق من علامة الجزاء في الدقيقة (26)، وانتهت مباراة الساحل وضيفه الوثبة على التعادل دون أهداف.

شارك: