الدوري السوداني يفصح عن أسراره مبكرا 

2021-07-10 17:22
منافسة قوية بين الهلال والمريخ على لقب الدوري السوداني (facebook/hilal.alsudan.official)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اتضحت معالم الدوري السوداني وخطوطه العريضة مبكرا جدا، وقبل 10 جولات من نهايته، إذ انفرد الهلال والمريخ بالصدارة، لتنحصر البطولة بينهما، وأصبح الحصول على المركزين الثالث والرابع غير مؤثر وبلا حافز، بعد أن سمى اتحاد الكرة الأندية التي ستشارك في بطولات الاتحاد الإفريقي (كاف) في نسختها المقبلة.

الهلال والمريخ وهيمنة مستمرة على الدوري السوداني

وفي مشهد معتاد ابتعد الهلال والمريخ بالصدارة بفارق كبير عن أقرب ملاحقيهما، لتكون النسخة الحالية كسابقاتها لا تخرج من خزانة الناديين، وسط ترقب جماهيرهما في معرفة اتجاه اللقب هل هو هلالي أو مريخي?، وأصبح السباق على المركزين الثالث والرابع شرفيا فقط، بعد أن سمى اتحاد الكرة الأندية التي ستشارك في بطولات "كاف".

صراع البقاء في الدوري السوداني

وفي سياق آخر انحصر التنافس على البقاء في دوري الأضواء في 6 أندية بعد أن اقترب عدد مماثل منها على تأمين موقفه، ويتهدد خطر الهبوط أندية عريقة على غرار هلال كادوقلي ومريخ الفاشر والأهلي الخرطوم والشرطة القضارف وهلال الفاشر والأهلي شندي.

ورأى أحمد السيد مدرب نادي حي العرب بورتسودان أن الدوري فقد إثارته وبريقه بدرجة كبيرة، بعد أن اتضحت معالمه قبل وقت طويل من نهاية المسابقة، مشيرا إلى أن الأندية تفتقد للطموح ذلك أن الهلال والمريخ لا يعيشان فترة جيدة، ومع ذلك انحصر اللقب بينهما، مطالبا اتحاد الكرة بمراجعة السلبيات التي رافقت المسابقة.

شارك: