الدوري الأفريقي | الترجي يستعيد خدمات قائده ضد الوداد

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-01 01:35
محمد أمين بن حميدة لاعب الترجي الرياضي (instagram - Amine Ben Hamida)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستعيد نادي الترجي الرياضي التونسي، لاعبه محمد أمين بن حميدة، أمام الوداد الرياضي، وذلك بعد غيابه عن مباراة الذهاب، برسم نصف نهائي الدوري الأفريقي، عقب حصوله على إنذارين أمام تي بي مازيمبي الكونغولي ذهابًا وإيابًا.

وسيكون بإمكان المدرب طارق ثابت، الاعتماد على قائد الفريق محمد أمين بن حميدة في مباراة الإياب، بعد تنفيذه لعقوبة الإيقاف.

ومن المتوقع أن يعوّض بن حميدة زميله أسامة السهيلي الذي شارك في التشكيل الأساسي الذي خاض مباراة الذهاب التي أقيمت يوم الأحد الماضي على أرضية ملعب محمد الخامس في المغرب.

يُذكر أن الترجي مُطالَب بتحقيق الانتصار بفارق هدفين؛ إذا أراد التأهل إلى المباراة النهائية، بعد أن خسر مباراة الذهاب بهدفٍ نظيفٍ.

ومن المقرّر أن تُقام مباراة الإياب بين فريقي الوداد ونظيره الترجي، في إياب الدور نصف النهائي من مسابقة الدوري الأفريقي، يوم الأربعاء الموافق الأول من نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، كما أنّه من المنتظر أن تشهد المواجهة إثارةً كبيرةً؛ نظرًا لرهانها الكبير المتمثل في التأهل إلى النهائي، لمواجهة المتأهل من مواجهة أحد العملاقين الآخرين، الأهلي المصري أو ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي.

شارك: