الدعيع يفتح النار على نجم الاتحاد السابق!

2023-01-21 18:02
حارس المنتخب السعودي السابق محمد الدعيع (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجه أسطورة حراسة المرمى السعودي، محمد الدعيع، انتقادات حادة إلى نجم نادي الاتحاد السابق، صالح الصقري، بعد تصريحات الأخير التي ذكر فيها أن بعض زملائه السابقين كانوا يهربون من كشف المنشطات؛ وذلك بادعاء الإصابة.

ورد الحارس السابق لناديي الهلال والطائي على تصريحات الصقري التي جاءت عبر قناة "SSC" السعودية، وذلك بقوله لزميله السابق: "للأسف أسأت لنفسك قبل أن تُسيء لزملائك وجماهير الاتحاد، وكلامك عن الطائي مردود عليك من قبل الجمهور اللي وقف معك".

وأضاف حارس المنتخب السعودي السابق، من خلال حسابه الشخصي على موقع "تويتر"، في رده على الصقري: "أما حديثك عني، فوجودك خارج التشكيلة في المدرج لا يعطيك الحق بالحكم يا صغير".

وكان الصقري قد بدأ مسيرته الكروية مع الطائي، قبل أن ينتقل إلى الاتحاد ويُدافع عن قميصه خلال الفترة من 1999 إلى 2012، ثم أنهى رحلته مع كرة القدم في نادي الاتفاق.

ويُعد الدعيع أحد أبرز اللاعبين في تاريخ الكرة السعودية، حيث خاض مع "الأخضر" 178 مباراة دولية، ولعب في كأس العالم 4 مرات متتالية من عام 1994 وحتى 2006، وحصد كأس آسيا عام 1996، وتُوج مع الهلال بالعديد من البطولات المحلية، أبرزها الفوز بلقب الدوري السعودي 4 مرات، ودوري أبطال آسيا مرة واحدة.

شارك: