ما موقف إدارة الهلال من رحيل ماتيوس بيريرا؟

2023-01-20 19:08
رئيس الهلال فهد بن نافل مع اللاعب البرازيلي ماتيوس بيريرا (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية سعودية عن موقف إدارة نادي الهلال السعودي من الاستغناء عن البرازيلي، ماتيوس بيريرا، خلال الميركاتو الشتوي الجاري، بعد ابتعاد اللاعب عن التشكيلة الأساسية للفريق العاصمي في الفترة الماضية.

وحسب صحيفة "الجزيرة"، فإن بيريرا يتمتع بأخلاق رائعة، ولا يسبب أي مشاكل وأزمات داخل النادي رغم غيابه عن تشكيلة الهلال مؤخرًا، وأشار المصدر ذاته إلى أن الإدارة الهلالية برئاسة، فهد بن نافل، تثق في قدرات اللاعب البرازيلي، وترى أنه يحتاج فقط إلى فرصة المشاركة في المباريات؛ حتى يثبت كفاءته الفنية.

وكانت منصة "winwin" قد أكدت قبل أيام عدم صحة ما تردد عن تقدم بيريرا بطلب فسخ العقد مع ناديه؛ بسبب عدم حصوله على راتبه لمدة 3 أشهر، وأوضحت مصادرنا أن غياب اللاعب عن تشكيلة فريقه في المباريات الماضية يعود لرؤية فنية من المدرب الأرجنتيني، رامون دياز، وليس لغيابه علاقة بوجود أزمات مالية مع الهلال.

وانضم بيريرا (26 عامًا) إلى الهلال في يوليو/ تموز 2021 قادمًا من صفوف وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، لمدة 5 سنوات، في واحدة من أغلى الصفقات بتاريخ الدوري السعودي، حيث قُدرت قيمتها بـ91 مليون ريال، حسب تقارير إعلامية متنوعة.

وخلال مسيرته مع الهلال، شارك بيريرا في 42 مباراة مع الهلال في كل المسابقات، واستطاع هز الشباك 3 مرات، وقدم 15 تمريرة حاسمة، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: