الدربالي يعوض بالعربي المصاب في قائمة تونس 

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-13 22:59
محمد وائل الدربالي لاعب الأولمبي الباجي والمنتخب التونسي (Twitter/EttachkilaTN)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

 تعرّض التونسي متوسط ميدان فريق عجمان الإماراتي، فراس بالعربي، لإصابة في تدريبات المنتخب التونسي لكرة القدم؛ استعدادًا لخوض مواجهتي غينيا الإستوائية ضمن الجولة الخامسة من تصفيات كأس أمم أفريقيا "الكوت ديفوار 2023"، والمباراة الودية ضد الجزائر.

ويسافر منتخب "نسور قرطاج" لملاقاة منتخب غينيا الإستوائية يوم 17 يونيو/ حزيران، ثم يتحول إلى مدينة عنابة شرقي الجزائر لمواجهة "الخضر" يوم 20 من الشهر نفسه.

محمد وائل الدربالي يعوض -رسميًا- فراس بالعربي في قائمة تونس

وأفاد الاتحاد التونسي لكرة القدم في بيان رسمي اليوم الثلاثاء، نشره على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أن المدرب الوطني جلال القادري وجّه الدعوة إلى لاعب الأولمبي الباجي، محمد وائل الدربالي، للمشاركة في معسكر منتخب "نسور قرطاج" في المقابل غادر فراس بالعربي، قائمة المنتخب بسبب الإصابة.

وأشار الاتحاد التونسي إلى أنه تم في مرحلة أولى، استدعاء لاعب النادي الإفريقي، أحمد خليل؛ لكن تبين أنه يشعر ببعض الآلام الناتجة عن إصابة تعرض لها في آخر مباراة مع فريقه في بطولة الدوري التونسي ضد الاتحاد المنستيري، وهو ما استوجب إجراء الكشوفات الطبية الضرورية التي اتضح من خلالها أنه يتعذر عليه المشاركة في المعسكر الحالي.

يذكر أن القائمة الحالية للمنتخب التونسي شهدت غياب العديد من الركائز الأساسية على غرار يوسف المساكني وإلياس السخيري ونعيم السليتي وعلي معلول لأسباب مختلفة.

شارك: