الخزري لـwinwin: منتخب تونس سيقاتل من أجل حلم المونديال

2021-08-31 22:25
أرشيفية- وهبي الخزري يأمل في قيادة تونس لنهائيات كأس العالم 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد وهبي الخزري، مهاجم منتخب تونس وفريق سانت إيتيان الفرنسي، أن الانضمام لقائمة المنتخب التونسي يُعد شرفا لأي لاعب في هذه المرحلة المهمة من مشوار التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم "قطر 2022"، مشيراً إلى أن منتخب تونس يملك مجموعة مميزة من اللاعبين القادرين على التأهل إلى المونديال للمرة السادسة في تاريخ نسور قرطاج.


وهبي الخزري: سنقاتل من أجل التأهل إلى كأس العالم


قال وهبي الخزري في تصريحات خاصة لموقع "winwin": "رغم شراسة المنافسة بين جميع المنتخبات الإفريقية الكبيرة التي ترغب في تحقيق التأهل إلى المونديال، وبالرغم أيضا من ضغط مشوار التصفيات وكثرة المباريات الدولية في الفترة المقبلة، فإننا سنقاتل بكل قوة لتحقيق الهدف المنشود وهو أن نكون في العرس الرياضي الأكبر في العالم".

وأضاف المهاجم المتألق: "نملك مجموعة رائعة تسعى لتحقيق التفاهم والانسجام بين جميع العناصر استعداداً للمرحلة الأهم في مشوار التأهل، واللاعبون يدركون جيداً حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم، خصوصاً أن المهمة صعبة على جميع المنتخبات في المجموعة، وكل العناصر لديها الحافز لتقديم مباريات قوية، لاسيما أن البداية تظل في غاية الأهمية؛ كونها الأكثر صعوبة في مشوار التصفيات".


واختتم نجم سانت إيتيان حديثه قائلا: "أرغب دائما في أن أكون موجودا وأن أمثل منتخب بلدي، وأسعى للبقاء أطول فترة ممكنة مع النسور، وجاهز دائما لتقديم كل ما يحتاجه المدير الفني مني".

وهبي الخزري يمثل ركيزة هامة في هجوم المنتخب التونسي
 

تونس في المجموعة الثانية بالتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022

سيدشن منتخب تونس طريقه نحو نهائيات كأس العالم "قطر 2022" بملاقاة غينيا الاستوائية وزامبيا يومي 3 و7 سبتمبر/ أيلول القادم، وذلك بإطار الجولتين الأولى والثانية من منافسات المجموعة الثانية لتصفيات قارة إفريقيا المؤهلة إلى مونديال قطر.


ويتطلع المنتخب التونسي لحصد المركز الأول في ترتيب المجموعة، والتي تضم إلى جانبه منتخبات زامبيا وموريتانيا وغينيا الاستوائية، من أجل تأمين مقعده في الدور النهائي لتصفيات القارة السمراء.

شارك: