الحميدي: أنتظر بلهفة تمثيل تونس والتتويج بكأس العرب

2021-06-23 21:45
الحميدي ينتظر الجواز التونسي لارتداء قميص نسور قرطاج (Getty)
Source
+ الخط -

ينتظر مالكوم الحميدي جناح فريق كليرومون فوت الفرنسي، الحصول على جواز السفر التونسي ليتمكن من المشاركة مع منتخب نسور قرطاج  تحت 20 عاما في البطولة العربية في مصر، والتي انطلقت منذ 17 يونيو/ حزيران، وتتواصل إلى 3 يوليو/ تموز المقبلين. ويقترب الحميدي من الحصول بالفعل على الوثائق الضرورية للمشاركة في البطولة العربية.

وعبّر اللاعب في تصريحات خاصة لموقع winwin عن لهفته الشديدة لتمثيل تونس، وقال في هذا الخصوص: "أتطلع للمشاركة مع منتخب بلدي تونس وتحقيق النجاحات مع المجموعة، نحن نرغب في الوصول إلى أبعد نقطة ممكنة في البطولة، والفوز باللقب بكل تأكيد". 


وتحدث اللاعب البالغ من العمر 18 عاما عن بدايته مع كرة القدم: "ممارستي لكرة القدم كانت منذ أن كان عمري 9 سنوات، فأنا من عائلة تعشق كرة القدم؛ أبي من أصول تونسية، وتعود أصول أمي إلى إفريقيا الوسطى، وبالمناسبة هي من سمّتني مالكوم على اسم حقوقي أمريكي من أصول إفريقية اعتنق الإسلام، ودافع عن حقوق الإنسان في بداية القرن الماضي". 


وتابع: "أفضل موسم لي كان عام 2017 مع فريق باريس سان جيرمان تحت 15 عاما، هناك تعلمت الكثير من أبجديات كرة القدم، وشاركت في عدة منافسات ودورات دولية للشباب، وواجهنا منافسين أقوياء، ألعب حاليا مع كليرومون فوت، وتعاقدي معهم ينتهي صيف 2022".


وختم حديثه بالقول: "أحلم بالعودة إلى باريس سان جيرمان؛ النادي الذي أحب وأعشق.. لقد نالني شرف مشاهدة إبراهيموفيتش ونيمار ومبابي من الملعب، وأتمنى أن أوقع مع الفريق يوما ما".

شارك: