الحكيم متفائل بالفوز على جبل المكبر في كأس الاتحاد الآسيوي

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-17 22:45
تحضيرات فريق الفتوة لمواجهة فريق جبل المكبر (Facebook/AlFotuwa.SC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يفتتح فريق الفتوة مشواره في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي يوم الإثنين، بلقاء فريق جبل المكبر الفلسطيني، على استاد الأمير محمد في مدينة الزرقاء الأردنية، لحساب المجموعة الأولى من المسابقة.

إدارة النادي الأزرق استعانت بالمدرب السابق لمنتخب سوريا أيمن الحكيم، ليقود الفريق في البطولة الآسيوية بعد قبول استقالة المدرب السابق للفريق محمد عقيل.

الحكيم وفي تصريحات خاصة لموقع "winwin" أكد صعوبة المباراة الافتتاحية بمواجهة فريق جبل المكبر، وقال: "الفريق الفلسطيني من الفرق المميزة والتي حققت العديد من البطولات، ويضم في صفوفه لاعبين مميزين احترف بعضهم في الأندية الأردنية، المباراة الأولى هي مفتاح مهم للانطلاق للتأهل إلى الدور الثاني من البطولة، وأعتقد أن الفريق الذي سيصل إلى 12 نقطة سيحسم التأهل عن هذه المجموعة".

فريق الفتوة خاض مباراة ودية استعدادية بمواجهة الحسين إربد الأردني، وانتهت بفوز الفريق الأردني بهدف دون مقابل.

وأشار الحكيم إلى أن المدة القصيرة التي استلم فيها الفريق لم يصل معها إلى الانسجام اللازم بعد، وقال: "ما زلنا بحاجة لمزيد من الوقت للوصول إلى الحالة المثالية التي نطمح لها، ومع ذلك فإني على ثقة باللاعبين لتحقيق النقاط الثلاث في المباراة الافتتاحية للمجموعة".

وعن بطولة الدوري السوري التي ستنطلق يوم الجمعة القادم، أوضح المدرب أن الحفاظ على اللقب هو في رأس قائمة الأولويات، وقال: "الفريق سيشارك في أربع بطولات وسنعمل للمنافسة على جميع الألقاب الممكنة، ومنها المحافظة على لقب بطولة الدوري الذي تحقق للنادي بعد غياب 33 عامًا". 

شارك: