الجهراء الكويتي يعلن تعاقده مع عبد الكريم حسن

2023-01-25 14:28
أرشيفية - عبد الكريم حسن بقميصه ناديه السابق السد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي الجهراء الكويتي تعاقده مع الظهير الأيسر القطري عبد الكريم حسن، بعد شهر من فسخ عقده مع ناديه السابق السد.

ورحب نادي الجهراء الكويتي بانضمام عبد الكريم حسن البالغ من العمر 29 عامًا، بانتظار ظهور اللاعب مع الفريق للمرة الأولى أمام التضامن يوم الأحد الموافق 5 فبراير/ شباط ضمن منافسات الأسبوع 12 من الدوري الكويتي لكرة القدم.

ويحتل الجهراء المركز الثالث على سلم ترتيب الدوري الكويتي برصيد 16 نقطة، بفارق 6 نقاط خلف المتصدر الكويت الكويتي، حيث يسعى الفريق من خلال التعاقد مع عبد الكريم حسن إلى تعزيز قدراته الدفاعية بعد تلقي شباكه 14 هدفًا في 11 مباراة.

وسبق لنادي السد القطري، الإعلان في بيان رسمي، عن استبعاد عبد الكريم حسن، عن صفوف الفريق نهائيًا قائلًا إن أفكار اللاعب لا تتوافق مع أهداف وتطلعات الفريق في المرحلة الحالية.

وقال نادي السد في تغريدة له على صفحة النادي الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "تعلن إدارة النادي عن استبعاد اللاعب عبد الكريم حسن عن صفوف الفريق استبعادًا نهائيًا"، قبل أن يعلن الاتحاد القطري لكرة القدم، صباح يوم الخميس 19 يناير، إيقافه إلى أجل غير مسمى.

وقضى عبد الكريم حسن في صفوف السد 12 موسمًا لعب خلالها 200 مواجهة محرزًا فيها 29 هدفًا، إلى جانب خوض 122 مباراة دولية مع المنتخب القطري، أحرز فيها 15 هدفًا.

شارك: