عبد الكريم حسن يخوض مباراته الأولى مع الجهراء غدًا

2023-02-08 15:39
أرشيفية - القطري عبد الكريم حسن حصل على موافقة الفيفا للعب مع نادي الجهراء الكويتي (Getty)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

أعلن نادي الجهراء الكويتي أنّ مدافعه الجديد القطري عبد الكريم حسن سيخوض معه مباراته الأولى الخميس، بعد حصوله على بطاقته من الاتحاد الدولي لكرة القدم، ليكون جاهزًا لخوض مباراته الأولى مع الفريق غدًا الخميس.

وكتب الجهراء في موقعه الرسمي: "عبد الكريم حسن جهراوي بمصادقة الفيفا.. تحصل نادي الجهراء الكويتي على البطاقة الدولية للنجم الدولي القطري عبد الكريم حسن من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا). وبذلك ستكون مواجهة القادسية القادمة هي المشاركة الأولى للنجم عبد الكريم حسن بشعار نادي الجهراء".

ودعا النادي الذي يحتل المركز الرابع في الدوري الكويتي جماهيره لحضور مواجهة القادسية للترحيب بنجمه الجديد "كيمو" الذي غرد عبر حسابه على :"تويتر": "الحمد لله غدًا أول مباراة رسمية لي مع فريقي الجهراء في الدوري الكويتي ضد القادسية. شكرًا إلى مجلس إدارة نادي الجهراء برئاسة خالد الجار الله". 

وكان السد قد أعلن استبعاد اللاعب بشكل نهائي، بقوله في بيان رسمي: "تم استبعاد عبد الكريم حسن عن صفوف الفريق نهائيًا؛ لأن أفكار اللاعب لا تتوافق مع أهداف وتطلعات الفريق في المرحلة الحالية".

يُذكَر أن حسن دافع عن ألوان السد بين 2010 و2022، واختير أفضل لاعب في آسيا عام 2018، وتوج مع منتخب قطر بكأس آسيا 2019، وخاض معه غمار بطولة كأس العالم الأخيرة في قطر.

شارك: