الجزائري يوسف بلايلي يجدد في نادي بريست الفرنسي لموسمين

2022-07-03 13:26
الجزائري يوسف بلايلي يقرر مواصلة المغامرة مع نادي ستاد بريست الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن الدولي الجزائري، يوسف بلايلي، مساء السبت 2 يوليو/ تموز، تجديد عقده مع نادي ستاد بريست الفرنسي لمدة موسمين، بعد أن نشر صورة له رفقة والده عبد الحفيظ، وكيل أعماله، وهو يُوقّع على كشوفات النادي الفرنسي، لينهي بذلك الجدل الواسع الذي دار بخصوص مستقبله بعد أول تجربة ناجحة له في القارة العجوز.

وانضم بلايلي إلى بريست خلال نافذة الانتقالات الشتوية 2022، قادمًا من نادي قطر القطري، بعقد يمتد لـ6 أشهر، مع إدراج بند يتيح مد التعاقد لموسمين، وبدا بلايلي في طريقه للانفصال عن بريست، والانضمام إلى نادٍ آخر خلال سوق الانتقالات الصيفية 2022، قبل أن يحسم قراره بالاستمرار صحبة "القراصنة".

وانتشرت صورة لنجم منتخب الجزائر صاحب الـ30 عامًا على منصة التواصل الاجتماعي "تويتر"، تُظهِره وهو يُوقّع عقده الجديد مع "القراصنة"، حيث يوجد اللاعب حاليًا بمسقط رأسه بمحافظة وهران غربي الجزائر.

وكان حفيظ بلايلي، والد اللاعب الجزائري، أعلن يوم السبت عن التوصل لاتفاق يقضي بتمديد عقد نجله مع نادي ستاد بريست لمدة موسمين في تصريحات أدلى بها لقناة "الهداف" الجزائرية.

وقال مصدر خاص لـ"winwin" إن بلايلي قرر البقاء مع ستاد بريست رغم أن العرض المالي الذي قدمه له النادي الفرنسي، لم يكن في مستوى العروض العديدة التي وصلته من أندية أخرى، الأوروبية والخليجية منها، وجاء موقف النجم الجزائري لرغبته في التألق في الدوري الفرنسي وتأكيد المستويات الجيّدة التي ظهر بها الموسم الماضي، حسب محللين، والرد على منتقديه بخصوص تفضيله الدائم للجانب المادي على حساب المشروع الرياضي.

يُشار إلى أن بلايلي شارك في 13 مباراة مع ستاد بريست في الدوري الفرنسي الموسم الماضي 2021-22، مُسهمًا بـ5 أهداف (سجّل 3 أهداف، قدّم تمريرتين حاسمتين)، وقد نال هدفه الذي سجّله في شباك موناكو خلال مايو/ أيار الماضي جائزة أفضل هدف في البطولة المحلية (طالع التفاصيل).

شارك: