الجزائري وناس يُقلق نابولي ويهدد نجم نادي برشلونة السابق

2022-07-12 05:37
مستقبل غير واضح للنجم الجزائري آدم وناس مع نادي نابولي الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ما زال مستقبل الدولي الجزائري، آدم وناس، نجم نادي نابولي الإيطالي، غير واضح لحد الساعة مع فريقه، وذلك بعد رفضه تمديد عقده الذي ينتهي صيف عام 2023، بحسب وسائل إعلام إيطالية، ولم يرد اللاعب على عرضين من إدارة نابولي تلقتهما من ناديي مونزا وتورينو الإيطاليين، الأمر الذي أقلق إدارة الرئيس أوريليو دي لورينتيس، بحسب نفس المصادر.

وقال موقع "أيريا نابولي"، يوم الاثنين 11 يوليو/ تموز، نقلا عن صحيفة "إل ماتينو" الإيطالية الشهيرة، إن آدم وناس تسبب في مشكلة كبيرة لإدارة نابولي؛ لأنه حرمها من عقد صفقتها الرئيسية خلال هذا الميركاتو من خلال ضم نجم نادي برشلونة السابق، جيرارد دولوفيو، اللاعب الحالي لنادي أودينيزي الإيطالي.


وكشفت وسائل إعلام إيطالية في وقت سابق أن الجناح الجزائري رفض الدخول في صفقة تبادلية بين ناديي نابولي وأودينيزي بخصوص النجم الإسباني، وهو ما أثار حفيظة مسؤولي نادي الجنوب الإيطالي، كما أن اللاعب يرفض حاليا تمديد عقده أو الفصل في وجهته المقبلة قبل غلق الميركاتو الصيفي، الأمر الذي يهدد صفقة دولوفيو وفق "إل ماتينو".

وقال نفس المصدر إن إدارة نابولي لا تملك الوقت، وهي مجبرة على بيع وناس قريبا حتى تضمن جلب نجم نادي برشلونة السابق، وإلا فإنه سيضيع منها، خاصة أنه ضمن اهتمامات العديد من الأندية في الدوريين الإيطالي والإنجليزي.


وكان وناس (26 عاما) على رادار العديد من الأندية منذ افتتاح سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وعلى وجه التحديد في الدوري الإيطالي وحتى التركي، لكنه لم يفصل لحد الآن في مصيره، كما أنه قام بخطوة غريبة عندما مسح كل صوره مع نابولي في حسابه الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، ما يزيد الغموض بخصوص نيّته، بحسب متابعين.

وعانى نجم منتخب الجزائر الموسم الماضي من عدم المشاركة بانتظام رغم أنه بقي في نابولي بتوصية من المدير الفني لوتشيانو سباليتي، بسبب كابوس الإصابات الذي لازمه لفترة طويلة جدا، فضلا عن تعرضه لمضاعفات الإصابة بفيروس كورونا بداية عام 2022، ما أبعده لشهرين كاملين عن الملاعب.

وانضم وناس إلى نادي نابولي صيف عام 2017 بعقد يمتد إلى غاية يونيو/ حزيران عام 2022، قبل أن يمدده عام 2021 إلى صيف عام 2023، ولم تكن تجربة وناس مع نابولي مثالية، حيث غادر الفريق في العديد من المرات للعب مع أندية أخرى بنظام الإعارة، في صورة نيس الفرنسي وكالياري وكروتوني الإيطاليين.

شارك: