لماذا يرفض الجزائري وناس عروض الرحيل عن نابولي؟

2022-07-04 16:58
الجزائري آدم وناس لاعب نابولي الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يرفض اللاعب الدولي الجزائري، آدم وناس، نجم نابولي الإيطالي، حتى الآن الفصل في قراره النهائي مع النادي الإيطالي، سواء بالبقاء أو الرحيل خلال فترة التحويلات الصيفية الحالية، ما أقلق، حسب مصادر إعلامية إيطالية، الرئيس أوريليو دي لورنتيس وإدارته التي ترغب في غلق ملف نجم منتخب الجزائر قبل انطلاق الموسم الجديد 2022-23.

وكان وناس (26 عامًا) في قلب اهتمامات العديد من الأندية منذ افتتاح سوق التحويلات الصيفية الحالية، وعلى وجه التحديد في الدوري الإيطالي والتركي؛ لكنه لم يفصل لحد الآن في مصيره، وهو بصدد قضاء أيام إجازته الأخيرة قبل العودة إلى نابولي.

وقال موقع "أيام نابولي" المختص في متابعة أخبار نادي الجنوب الإيطالي، نقلًا عن صحيفة "كوريري ديللو سبورت" ذائعة الصيت، إن آدم وناس يرفض الرد على عرضي ناديي مونزا الصاعد حديثًا إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي، ونادي تورينو، ما أثار حفيظة مسؤولي نادي نابولي.

وأكد ذات المصدر أن العرضين كليهما قد استجابا لشروط إدارة دي لورنتيس، والمتمثلة في الأساس بالحصول على 10 ملايين يورو، قيمة التحويل التي حددتها إدارة نابولي لبيع الجناح الجزائري، قبل أن يضيف بأن المشكلة تكمن في آدم وناس نفسه، إذ رفض الرد على كِلا العرضين، الأمر الذي بعثر حسابات إدارة نابولي.

وكانت مصادر إيطالية كشفت في وقتٍ سابقٍ بأن عرضي مونزا وتورينو من حيث الراتب السنوي، لم يرتقيا إلى مستوى تطلعات وناس، وهو ما يفسر رفضه إياهما، في وقت الذي سيكون فيه نادي نابولي أكبر مستفيد من الصفقة؛ لأنه تحصّل على مطالبه المالية، ويتوقع متابعون أن يتريث اللاعب قبل الفصل في وجهته المقبلة، خاصةً أنه تلقى عروضًا مغريةً من الدوري التركي.

وكان آدم وناس (25 عامًا) انضم إلى نادي نابولي صيف عام 2017 بعقد يمتد إلى غاية شهر يونيو/ حزيران عام 2022، قبل أن يُمدّده عام 2021 بعامٍ إضافيٍ (إلى صيف عام 2023)، ولم تكن تجربة وناس مع نابولي مثاليةً، حيث غادر الفريق في العديد من المرات للعب مع أندية أخرى بنظام الإعارة، في صورة نيس الفرنسي وكالياري وكروتوني الإيطاليين.
 

شارك: