الجزائري مهدي تاهرات يقترب من خوض تجربة جديدة في فرنسا

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-11 16:27
أرشيفية- مهدي تاهرات بقميص المنتخب الجزائري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستعد المدافع الجزائري مهدي تاهرات، لخوض تجربة احترافية جديدة من بوابة نادي تروا الناشط في دوري الدرجة الثانية الفرنسي، بعد مغادرته لنادي الغرافة القطري عقب نهاية عقده في يونيو/ حزيران الماضي.

وكشف الصحفي الجزائري سمير جبالي في تغريدة له على منصة "إكس" (تويتر سابقًا) أن تاهرات بات قريبًا من الانضمام إلى نادي تروا في صفقة انتقال حر، بعد أن لقي اهتمامًا كبيرًا من مسؤولي النادي، مؤكدًا أن التوقيع على العقود بين الطرفين بات وشيكًا.

تاهرات قريب من تروا الفرنسي

ولعب الجزائري (15 مباراة دولية) في الموسم الماضي مع الغرافة القطري الذي قدم إليه صيف عام 2021 من نادي أبها السعودي؛ لكنه لم يتوصل إلى اتفاق مع مسؤوليه لتجديد عقده الذي انتهى في 30 يونيو الماضي، ليجد اللاعب نفسه حرًا من أي التزام بعد موسمين قدم فيهما أرقامًا جيدة (56 مباراة سجل خلالها 5 أهداف).

وسبق لتاهرات صاحب الـ33 عامًا أن حمل ألوان العديد من الأندية الفرنسية، كان آخرها لانس موسم 2018-19، كما لعب سابقًا لكل من أندية أنجيه وفالنسيان وباريس أف سي وريد ستار في الدرجة الثانية.

وسقط تروا في الموسم الماضي إلى دوري الدرجة الثانية، بعدما احتل المركز التاسع عشر (قبل الأخير) في الدوري الفرنسي الدرجة الأولى "ليغ1"، بينما يتحل حاليًا المركز العاشر في جدول الترتيب برصيد 6 نقاط بعد مرور 65 جولة من عمر الموسم.

شارك: