الجزائري محمد الأمين عمورة يقترب من الدوري البلجيكي

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-22 12:13
الجزائري محمد الأمين عمورة مهاجم نادي لوغانو السويسري (twitter/hamada_amoura)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أفادت تقارير صحفية فرنسية بأن الجزائري محمد الأمين عمورة، مهاجم نادي لوغانو السويسري، بات قريبًا من الانتقال إلى مسابقة الدوري البلجيكي لكرة القدم، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وذكر نبيل جليط، الصحفي في مجلة "فرانس فوتبول"، الفرنسية، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن إدارة سانت غيلواز، وصيف بطل الدوري البلجيكي أبدت اهتمامها بضم الجزائري عمورة.

وأضاف جليط في تغريدته قائلًا: "إن مسؤولي النادي البلجيكي تواصلوا مع نظرائهم في لوغانو، وعرضوا مبلغ 3 ملايين يورو، مقابل الحصول على خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية".

وأوضح صحفي "فرانس فوتبول": "عمورة يحظى بمتابعة العديد من الأندية في أوروبا؛ لكن نادي غيلواز الوحيد الذي تَقدَّم بعرضٍ مدته 3 مواسم لضم الجزائري، بعد الأداء الكبير الذي قدمه برفقة ناديه لوغانو".

وتُقدَّر القيمة السوقية للاعب الجزائري البالغ من العمر 23 عامًا، مليون يورو واحد وفق تقديرات موقع "ترانسفير ماركت" للأرقام والإحصائيات.

جدير بالذكر أن مستوى عمورة الرائعة برفقة فريقه في الدوري السويسري، مكّنه من طرق أبواب المنتخب الجزائري الأول، حيث شارك في 11 مباراة بمختلف البطولات مع منتخب الجزائر، سجل خلالها هدفين ولم يصنع حتى الآن.

شارك: