الجزائري عمورة يقترب من التوقيع لثالث الدوري البلجيكي

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-13 20:51
الجزائري محمد الأمين عمورة بقميص نادي لوغانو السويسري (Twitter/Hamada_amoura)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكرت مصادر صحفية، أن كل الأمور تسير في الاتجاه الصحيح بالنسبة إلى المهاجم الدولي الجزائري محمد الأمين عمورة، مهاجم لوغانو السويسري، الذي اقترب كثيرًا من الانضمام إلى نادي سانت جيلواز البلجيكي.

ووفقًا لتغريدة نشرها الصحفي بمجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، الجزائري نبيل جليط، فإن عمورة منتظر ببلجيكا من أجل الخضوع للفحوص الطبية في فريق سانت جيلواز تمهيدًا للانضمام إليه بشكل رسمي.

وأضاف جليط في تغريدته، أن انضمام مهاجم نادي وفاق سطيف الجزائري سابقًا إلى فريق سانت جيلواز ثالث الدوري البلجيكي في الموسم المنقضي هو خيار جيد بالنسبة إلى عمورة من أجل التطور أكثر.

عمورة منتظر في بلجيكا للتوقيع على عقد انضمامه إلى سانت جيلواز

وكانت تقارير إعلامية كشفت خلال الأيام القليلة الماضية، أن فريق سانت جيلواز عرض على نظيره فريق لوغانو السويسري مبلغ 4 ملايين يورو من أجل إتمام صفقة عمورة.

وفي حال تمت الصفقة، فإن الدوري الجزائري سيشارك خلال الموسم الكروي الجديد مع فريقه سانت جيلواز في منافسات الدوري الأوروبي، وهي مناسبة جيدة له من أجل إظهار إمكانياته الكبيرة التي يتمتع بها.

من ناحية أخرى، بات عمورة، خلال المواعيد الأخيرة للمنتخب الجزائري، رقمًا مهمًا لدى المدرب جمال بلماضي، الذي أصبح يعطيه الكثير من الفرص في كتيبة "محاربي الصحراء"، وقد كان اللاعب عند حسن ثقة بلماضي؛ إذ سجل عددًا من الأهداف، مظهرًا استعدادًا طيبًا وأصبح ورقة جيدة يمكن استغلالها.

شارك: