الجزائري بوداوي يقود نيس إلى فوز صعب بالدوري الفرنسي

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-08 00:34
من مباراة ميتز ونيس - الجولة الثامنة من الدوري الفرنسي 2023-2024 (Getty)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

قاد الدولي الجزائري هشام بوداوي (24 عامًا) فريقه نيس إلى فوز صعب في الدوري الفرنسي لكرة القدم بتسجيله هدف الفوز على مضيفه متز 1-0، السبت ضمن المرحلة الثامنة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وسجّل لاعب الوسط هدف المباراة الوحيد في الدقيقة (14)، ليحافظ نيس الذي حقق فوزه الرابع مقابل 4 تعادلات على سجله خاليا من الهزائم في الدوري هذا الموسم، ويرفع رصيده إلى 16 نقطة في وصافة اللائحة.

واستعاد نيس نغمة الفوز بعد تعادله السلبي أمام بريست الأسبوع الماضي، بفضل بوداوي الذي سجل هدف المباراة الوحيد بعد 14 دقيقة من صافرة البداية من تسديدة بقدمه اليمنى من مسافة قريبة إثر تمريرة عرضية من ميلفين بار.

وفي نفس الجولة فاز موناكو (3-1) خارج قواعده على ريمس، ليتصدر اللائحة بـ17 نقطة، حيث سجّل له كل من إسماعيل جاكوبس في الدقيقة 42، وفلوريان بالوغن (46) ووسام بن يدر (49) بينما سجّل لريمس تيدي تويما (57).

ويسعى باريس سان جرمان، حامل اللقب، إلى النهوض من الصفعة القوية التي تلقاها بخسارته الفادحة 1-4 أمام نيوكاسل الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا، عندما يحلّ الأحد ضيفاً على رين السادس.

ولا يعيش فريق العاصمة ظروفًا مثالية أيضًا في الدوري المحلي حيث يحتل المركز الخامس حاليًا بـ 12 نقطة من ثلاثة انتصارات فقط من أصل 7 مباريات، مقابل 3 تعادلات وخسارة.

شارك: