مورينيو يهاجم نجمه الجزائري حسام عوار.. ما القصة؟ 

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-06 17:21
الجزائري حسام عوار متوسط ميدان روما الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يعيش الدولي الجزائري متوسط ميدان نادي روما الإيطالي، حسام عوار ، بداية موسم صعبة، وذلك بسبب الإصابة التي تلقاها في الجولة الثالثة من البطولة الإيطالية ضد ميلان، والتي أبعدته عن الميادين لعدة أسابيع، قبل أن تكون عودته غير موفقة، حيث لم يتمكن من إثبات نفسه، وأصبح لاعبًا احتياطيًا بنادي الذئاب. 

ووضع المدرب جوزي مورينيو ثقته في اللاعب، أمس الخميس، حيث أقحمه أساسيًا مع فريقه خلال مباراة الدوري الأوروبي ضد سيرفيت جنيف السويسري، لكن مردود عوار كان ضعيفًا، ما أجبر مورينيو على استبداله ما بين الشوطين.

وبعد خروج عوار، تمكن روما من تسجيل 3 أهداف كاملة في الشوط الثاني، ليحقق النادي الإيطالي فوزًا عريضًا بنتيجة (4-0).

نص تصريح جوزي مورينو الذي ينتقد فيه حسام عوار

ولم يتوان المدرب البرتغالي لنادي روما، جوزيه مورينيو، بعد نهاية المباراة في مهاجمة نجمه الجزائري، قائلا: "عوار هو أكثر لاعب لديه صعوبة في فهم فريقنا وآلياتنا والتحرك في اتجاهنا".

وأضاف التقني البرتغالي يقول: "هو (حسام عوار) من عليه أن يأتي في اتجاهنا وليس نحن من نذهب في اتجاهه. يجب عليه أن يسير وفق النهج الذي يطبقه الفريق".

وختم "السبيشل وان" تصريحه عن عوار الذي لم يجد ضالته بعد في فريق الذئاب قائلًا: "يحتاج الى المزيد من الوقت، ولكن لسوء حظنا ليس لدينا الوقت، لأننا نحتاج إلى حصد النقاط".

وستكون الأيام والأسابيع القادمة صعبة كثيرًا على حسام عوار، الذي لم يتأقلم بعد مع "ريتم" فريقه، خاصة وأن مورينيو معروف عنه عدم تهاونه مع اللاعبين، الذين لا يتأقلمون مع أسلوبه.

شارك: