الجزائري بن رحمة يتسلح بجماهير وست هام قبل مواجهة ليستر سيتي

2021-08-18 21:06
الجزائري سعيد بن رحمة يأمل في قيادة وست هام لانطلاقة قوية بالموسم الجديد لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ينتظر الدولي الجزائري سعيد بن رحمة، نجم وست هام يونايتد الإنجليزي، بشغف اللعب أمام جماهير ناديه الغفيرة على الملعب الأولمبي بلندن، الاثنين 23 أغسطس/ آب، بإطار الأسبوع الثاني من الموسم الجديد لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد أن دشن المسابقة بمواجهة نيوكاسل خارج الديار، مع لعبه فترة طويلة جدا في غياب الجماهير.


وأدى بن رحمة دورا محوريا في لقاء نيوكاسل؛ إذ أسهم في فوز وست هام، بهدفين لأربعة، من خلال تسجيله هدفا وصناعته آخر، ليتم اختياره أفضل لاعب في فريقه، كما حظي بإشادة إعلامية واسعة في إنجلترا من طرف وسائل الإعلام والمحللين.

بن رحمة يكشف سر الفوز على نيوكاسل وهدفه بالرأس


قال بن رحمة في تصريحات لقناة نادي وست هام، الأربعاء 18 أغسطس، تعليقا على الفوز الأول في الدوري هذا الموسم على حساب نيوكاسل: "أنا سعيد جدا بهذا الفوز، فرغم تأخرنا في النتيجة، وجدنا القوة والجودة التي سمحت لنا بالعودة وتحقيق الفوز.. لم نستسلم، بذلنا مجهودات كبيرة، ونجحنا"، قبل أن يضيف: "في المرحلة الأولى لم ندخل جيدا في اللقاء، لكننا عدنا بقوة في المرحلة الثانية بعد أن تحدث إلينا المدرب".


وعن الهدف الأول له هذا الموسم والذي سجله على غير العادة برأسه، صرح النجم السابق لنيس الفرنسي: "إنه هدفي الثاني بالرأس في مشواري.. أنا لا أسجل كثيرا برأسي. على كل حال، أنا سعيد جدا بهذا الهدف"، مضيفا بخصوص تفاهمه الكبير مع ثلاثي الهجوم فورنالس وبوين وأنطونيو: "الآن وجدنا معالمنا وأصبحنا نتفاهم أكثر.. إنهم لاعبون رائعون، نحن نعمل سويا وندافع ونهاجم في وقت واحد".

الحساب الرسمي لوست هام يحتفي بمردود سعيد بن رحمة في مواجهة نيوكاسل


الجزائري سعيد بن رحمة: اللعب أمام مدرجات مكتظة يحفزني كثيرا


بن رحمة عبّر عن حماسه الكبير قبل مواجهة ليستر سيتي في الأسبوع الثاني من "البريميرليغ"، وقال بهذا الشأن: "أنتظر بشغف اللعب أمام جماهير وست هام على الملعب الأولمبي...، أنا سعيد بعودة الجماهير إلى المدرجات، لقد كنت أنتظر هذا الأمر منذ فترة"، وأردف: "عندما تكون الجماهير في المدرجات، يصبح الأمر مختلفا جدا، لأنها تدفعنا دائما لتقديم الأفضل وتزيد من قوتنا".


وتمنى لاعب منتخب الجزائر مواصلة وست هام لبدايته الجيدة في الدوري الإنجليزي الممتاز رغم صعوبة مباراة ليستر سيتي، وصرح: "كان من المهم تسجيل بداية جيدة في الدوري، وحتى بالنسبة لي كنت أبحث عن بداية جيدة أيضا"، قبل أن يضيف: "أتمنى أن نواصل على نفس النسق خلال المباريات المقبلة".


أرقام بن رحمة مع وست هام في الموسم الجديد 2021-22


لعب مباراة واحدة؛
سجل هدفا واحدا؛
منح تمريرة حاسمة واحدة.

شاهد واستمتع.. مهارات خاصة للنجم الجزائري سعيد بن رحمة

شارك: