الجزائريان هني وبن يطو يتألّقان في مباراة الغرافة والوكرة

2022-02-21 17:40
لقطة من مباراة الوكرة والغرافة في دوري نجوم قطر (twitter/QSL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تألق الجزائريان سفيان هني ومحمد بن يطو في المباراة التي انتهت بفوز الوكرة على ضيفه الغرافة بنتيجة 3-2، اليوم الأحد 20 فبراير/ شباط، ضمن المرحلة 19 من مسابقة دوري نجوم قطر لكرة القدم.

وشهدت المباراة تألقاً لافتاً للاعب الغرافة هني ولاعب الوكرة بن يطو، حيث افتتح هني التسجيل لفريقه في الدقيقة 4، ورد عليه بن يطو بهدف التعادل للوكرة في الدقيقة 23.

في الشوط الثاني عاد بن يطو للتألق مجدداً ومنح تمريرة حاسمة سجل منها الأنغولي دالا جيلسون الهدف الثاني في الدقيقة 60، قبل أن يضيف اللاعب ذاته الهدف الثالث في الدقيقة 70، وقبل لحظات على نهاية المباراة سجل القطري عبد الله الساعي الهدف الثاني للغرافة في الدقيقة 90+4.

بهذا الفوز رفع الوكرة رصيده إلى 34 نقطة في المركز الثالث، وعزز آماله في خوض الدور التمهيدي لدوري أبطال آسيا الموسم المقبل، بينما تجمد رصيد الغرافة عند 27 نقطة في المركز الخامس.

الشمال يحسم مواجهة قاع الترتيب أمام الخور

وفي مباراة أخرى ضمن الجولة ذاتها، حقق الشمال فوزاً ثميناً على الخور بنتيجة 1-0، وسجل الهدف الأرجنتيني ماتياس ناني في الدقيقة 56، ليرفع الفريق رصيده إلى 16 نقطة في المركز العاشر، بينما تجمد رصيد الخور عند 12 نقطة في المركز الحادي عشر قبل الأخير.

شارك: