فيديو.. بغداد بونجاح يحتجّ على تبديله ومدرب السد يعلّق

2022-02-18 02:13
الجزائري بغداد بونجاح مهاجم السد القطري (twitter/alsaddsc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

احتجّ المهاجم الدولي الجزائري لنادي السد القطري، بغداد بونجاح، على تغييره من قبل المدرب الإسباني للفريق، خافي غراسيا، خلال المباراة التي فاز بها "الزعيم" علي نادي قطر بنتيجة 1-0، اليوم الخميس 17 فبراير/ شباط، في مباراة مؤجلة من المرحلة 13 من دوري نجوم قطر.

وجاء هدف المباراة الوحيد عبر المدافع القطري بهاء محمود الليثي بالخطأ في مرماه في الدقيقة 7، ليحقق السد فوزاً ثميناً عزز به صدارته لجدول الترتيب برصيد 49 نقطة بفارق 10 نقاط عن الدحيل الثاني، فيما تجمد رصيد نادي قطر عند 22 في المركز الثامن.

الجزائري بغداد بونجاح يحتجّ على تغييره في مباراة السد وقطر

في الدقيقة 70، قرر المدرب غراسيا أن يخرج بونجاح، ويدخل مكانه النجم الغاني أندريه أيو، لكن القرار لم يرق لنجم منتخب "محاربي الصحراء"، وظهر غاضباً، وتوجه بكلام لمدربه، قبل أن يتجاهله ويتوجه مباشرة إلى غرف تبديل الملابس.

ويمرّ بونجاح بفترة فراغ، حيث تراجعت معدلاته التهديفية وغاب كثيراً عن معانقة الشباك، إذ سجل هدفاً وحيداً منذ ثنائيته في مرمى منتخب السودان يوم 1 ديسبمر/ كانون الأول ضمن دور المجموعات من بطولة كأس العرب قطر 2021.

بونجاح يعتذر ومدرب السد يعلّق على اللقطة

غضب بونجاح لم يتجاوز اللحظات الأولى بعد تغييره، حيث رصدت عدسات الكاميرا الدولي الجزائري وهو يبادر بمصافحة غراسيا، وكأنه يعتذر عمّا بدر منه.

وتعامل المدرب الإسباني بروح رياضية عالية مع مهاجمه الأول، وقدم تعليقاً عقلانياً على الحادثة؛ إذ قال في تصريحات نقلتها صفحات السد على مواقع التواصل الاجتماعي: "هذه الاشياء تحدث كثيراً في كرة القدم، بغداد لاعب كبير وهو شخص محترم وأنا أعرفه جيداً. ما حدث يعدّ أمراً طبيعياً، ولن نقف عنده".

شارك: