الجريء يفتح الباب أمام إسماعيل غربي وكل مواهب تونس في أوروبا

2022-03-30 20:28

رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم، وديع الجريء (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم، وديع الجريء، سعادته بتأهل منتخب "نسور قرطاج" إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022، بعد تجاوز عقبة مالي في الدور الحاسم من تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة للمونديال الذي يقام خلال الفترة بين 21 نوفمبر/ تشرين الثاني و18 ديسمبر/ كانون الأول.

وتأهل المنتخب التونسي إلى نهائيات قطر 2022، بعد تعادله مع ضيفه منتخب مالي (0-0) في إياب الدور الفاصل، في المباراة التي جمعت الفريقين، الثلاثاء 29 مارس/ آذار، على الملعب الأولمبي "حمادي العقربي" في رادس، مستفيدا من فوزه (1-0) في مباراة الذهاب التي أقيمت في العاصمة المالية باماكو، يوم الجمعة 25 مارس.

وثمّن الجريء، في حديث خاص مع winwin، نجاحات المدرب التونسي في كل الدوريات العربية، وذلك في سياق حديثه عن قيادة المدرب جلال القادري للمنتخب التونسي نحو المونديال، وهو المدرب الوطني الثاني على التوالي والثالث تاريخيا بعد عبد المجيد الشتالي عام 1978 ونبيل معلول عام 2018، الذي نجح في الوصول مع "نسور قرطاج" لكأس العالم.

وكشف الجريء أن مستقبل الجهاز الفني الحالي للمنتخب ستتم مناقشته في مجلس الاتحاد التونسي قريبا للحسم في الأمر بصفة نهائية. وحول إمكانية استفادة تونس من مواهب كروية جديدة قادمة من أوروبا، أكد أن خلية متابعة النسور التونسية المهاجرة في "القارة العجوز"، تعكف على متابعة الكثير من اللاعبين في أوروبا، وأن باب المنتخب مفتوح لكل من يرغب في تمثيله في الاستحقاقات الدولية القادمة، ومنهم إسماعيل غربي ويوسف الشرميطي وغيرهم الكثير.

شارك: