التونسي مهدي النفطي مدربا جديدا لنادي ليغانيس الإسباني

2021-10-31 16:25
التونسي مهدي النفطي يخوض تجربة جديدة في دوري الدرجة الثانية الإسباني (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

أعلن نادي ليغانيس الإسباني، عن تعيين التونسي مهدي النفطي مدربا جديدا له عقب إقالة آسيير غاريتانو، مبرزا أنه سيشرف اليوم الأحد على أول مران له مع الفريق الذي يلعب بدوري الدرجة الثانية.

وسيكون فريق ليغانيس خامس تجربة تدريبية للمدرب النفطي (42 عاما) في كرة القدم الإسبانية، بعد ماربيا وميريدا وباداخوث ولوغو.

وكان النفطي، الذي يحمل الجنسية الفرنسية، قد احترف في إسبانيا لصالح أندية راسينغ سانتاندير وبلد الوليد وريال مورثيا وقادش، كما احترف في تولوز وبرمنغهام سيتي الإنجليزي وأريس سالونيك اليوناني ولعب لصالح منتخب تونس.

ليغانيس يتعاقد مع مهدي النفطي

وستكون المباراة الأولى التي يخوضها الفريق تحت قيادة النفطي الثلاثاء المقبل أمام كارتاخينا ضمن الجولة الـ14 في القسم الثاني من الليغا.

مهدي النفطي يراوغ منتخب موريتانيا

وكانت تقارير صحفية موريتانية قد أكدت أن مفاوضات الاتحاد الموريتاني لكرة القدم مع المدرب التونسي مهدي النفطي، للتعاقد معه لخلافة الفرنسي كورتين مارتينيز، قد تعثرت نتيجة وجود خلافات بين الطرفين، بسبب تخلف اللاعب السابق لمنتخب "نسور قرطاج" عن الموعد المتفق عليه لتوقيع العقود الرسمية في 3 مناسبات طيلة أيام الأسبوع الماضي. 

وأضافت التقارير، أن خلافًا حصل حول بعض التفاصيل أدى لتعثر المفاوضات وتجميدها، فيما كانت مصادر أخرى قد أوضحت أن نقطة الخلاف متعلقة بطريقة تسديد مستحقات النفطي المالية وراتبه السنوي والذي يصل إلى 480 ألف دولار تقريبًا. 

شارك: